فن

مادلين طبر تتصدر التريند بسبب تصريحاتها عن “الزعيم”.. تفاصيل

كتبت: نورا مروان

أثارت الفنانة مادلين طبر، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب حديثها عن الفنان القدير عادل إمام، خلال اختتام الدورةالـ 16 لمهرجان القومي للمسرح، دورة الزعيم عادل إمام، وتصدرتمادلينالتريند، بعدما قال، أن عائلة الفنانعادل إمامتمنعه منالظهور، مما أثارت غضب الوسط الفني.

وصرحت الفنانة مادلين طبر، إنها لم تقصد أبدًا ما حدث عبر السوشيال ميديا والانفعال الذي سيطر جمهور الزعيم، ودافعوا عنه وعن عائلته،موضحًة أنها من محبي الزعيم وتتمني رؤيته وظهوره المستمر، وما كانت تقصده هو ظهوره في الدورة التي حملت اسمه.

وكام قد تصدر الفنان عادل إمام عمليات البحث على موقع البحثجوجل، بسبب خطورة التصريح الذي أدلت به في أحد اللقاءاتالتلفزيونية.

وأصدرتمادلين طبربيانًا تتحدث فيه عن كل ما حدث، وأنها لم تتوقع كل هذا الهجوم عليها، موضحًة: كانت رسالة حب و تقدير للزعيم.. ورجاء لأسرته بان يظهر علينا في تكريمه..كل الاحترام والتقدير لاي قرار تتخذه اسرته ،لكني طمعت بمحبة أن أراه على المسرح مكرما.. وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي وتتحول رسالة حب وشوق،، إلى ما لا أقصده إطلاقًا“.

ويعتبر فيلم دكتور نبيل الجميل هو آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة مادلين طبر، والذي عُرض في دور العرض السينمائي خلالالفترة الماضية وحقق نجاحا لدىالجمهور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى