موضة

تناسق اللون الأصفر الليموني في الصيف

كتبت: هبه الله تامر 

 

تستمر الألوان الفاقعة الحيوية في الازدهار طيلة موسم الصيف وخاصة ألوان النيون والفليو ومنها برز اللون الأصفر الذي يقترب من الليموني، فضلاً عن إطلالات عصرية، وهي عبارة عن بدلات عصرية وفساتين مع جزمات عالية الساق يمتزج فيها الأصفر والأسود، أو الأصفر والزهري، أو حتى الطابع الناري مع البارد مثل الرمادي الباستيل والأصفر الكناري. 

 إطلالات رسمية باللون الأصفر الليموني

 

تتميز الإطلالات الرسمية بكونها مسائية أو تخص المناسبات العامة مثل حفلات الزفاف أو المهرجانات الهامة، مثل الفستان المطرز بأحجار متموجة من وحي ألوان قوس قزح، ونسّقه بعناية مع كاب من الكريب الساتاني الأصفر المزدان برسوم منفذة بتقنية التفريغ الثلاثية الأبعاد. 

فستان مطرز بالكامل

 

نفذت الدار فستاناً خالياً من الأكمام باللون الأصفر المطرز بالكامل بحرفية عالية بخيوط براقة وأحجار بالأصفر والذهبي اللؤلؤي، استخدام تقنية التفريغ الثلاثي البعد مع كاب متوسط العرض ينحدر من الذراعين ليلامس الأرض، صُنع من قماش الكريب المصقول الأصفر ويتسم بتنورة مع حمالات رفيعة وبلوزة مطرزة بالكامل. 

ألكسندر فوتييه والطابع العسكري

 

يتألف من سترة كروب قصيرة صفراء من الكريب ذات ياقة عالية بتصميم هندسي، مع سروال فضفاض من الساتان اللامع ذات خصر عال أسود، ومنفذ بثنيات عند الأوراك، كما نسقت الدار معه جزمة سوداء بعنق واسعة لتبدو ثنيات الجلد واضحة من الأسفل.

 إطلالات عصرية بالأصفر الليموني

 

صمم المبدع إيلي صعب فستاناً باللون الأصفر الليموني بقصة درابيه مزمومة يتميز بأنه خال من الأكمام ومنسق مع قميص أسود ذات أكمام طويلة، وانتعلت العارضة معه لتتويج اللوك الجزمة العالية السوداء.

أكت نمبر ون

 

تتجسد ببلوزة كروب من التول الأصفر والمنسقة بعناية مع سروال واسع القصة من الكريب الأسود وحذاء من الجلد الأسود عالي الكعب، لقد مزجت ما بين حرارة الأصفر وبرودة الرمادي الباستيل ونسقت مع البلوزة والتنورة المستقيمة بطابع كولوربلوك، الجزمة الرمادية المطاطية لإضفاء طابع عصري على الزي. 

 

الدار البدلة الصفراء المستقيمة

 

نفذت الدار البدلة الصفراء المستقيمة والتي تتألف من سترة قصيرة كروب من الكريب مع سروال عالي الخصر وواسع الساقين ونسقت معه الصندل الأسود العالي والتيشيرت القطنية البيضاء المزدانة برسوم وعبارات ملونة.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى