رياضة

اللجنة الجديدة للزمالك تعلن بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء

كتبت:نورهان أحمد 

 

بدأت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك يوم أمس الثلاثاء مهام عملها وذلك عقب تسلم المهمة من جانب مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة حيث تواجد اللواء حسن موسى حسن عبد الكافي المدير التنفيذي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي مع ايمن عبد المنعم أبو سريع مدير النشاط الرياضي في مقر نادي الزمالك صباح أمس. 

 

 

 

وتزف اللجنة بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء وفي أول تصريحات لرئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء قال أنهم قطعوا شوط كبير في ملف كرة القدم وخلال الساعات القليلة القادمة سنزف بشرى سارة لعشاق المارد الأبيض. 

 

 

وأضاف:” سيتم الاجتماع بمدرب الزمالك الكولومبي أوسوريو اليوم الأربعاء من اجل بحث كافة طلباته ومحاولة تنفيذها مع حل كافة الامور التي تقف في وجه اللاعبين وتجديد عقد زيزو وأحمد فتوح”.

 

 

وأنهى كلامه قائلا ” أن القوام الأساسي الذي طلبه الكولومبي سيتم المحافظة عليه ولن نقبل بأي عرض خارجي لشراء أي من اللاعبين مهما كان المقابل المادي سوى بموافقة المدرب خاصةً أنه صاحب القرار الأول والأخير حاليا”. 

 

والجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد قبلت الإستقالة الجماعية من مجلس إدارة نادي الزمالك السابق أول أمس الإثنين وبناء عليه تعيين لجنة جديدة لحين الاتفاق على عقد جمعية عمومية واجراء انتخابات مبكرة لإنتخاب مجلس معين خلال السنوات الأربعة القادمة. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى