فن

ستيف هارفى ينفى خيانة زوجته مع حارسه الشخصى والطباخ الخاص

كتبت: نورهان أحمد

تم الكشف من خلال تقارير عالمية جديدة عن خيانة مارجوري بريدجز، زوجة مقدم البرامج العالمى ستيف هارفي، له مع حارسه الشخصي والطباخ، وأكدت التقارير أن هارفي اكتشف تلك الخيانة، وأن علاقة الثنائي انتهت، وبالتالي فإنهما فى طريقهما لإعلان الطلاق رسمياً.

 

ورد ستيف هارفي على ما حدث وجميع ما نشر فى المواقع العالمية، والذى أكد من خلاله كذب جميع الاتهامات المتعلقة بزوجته قائلا، “لا أساس لها من الصحة”، ونفى هارفى واقعة الخيانة لعدة مواقع عالمية.

 

وبدد نيد نووكو، رجل الأعمال النيجيري صديق هارفي، تحدث عن شائعات الخيانة قائلاً: “إن المذيع العالمى أخبره بأنها كاذبة وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “marca”.

 

 

وكتب نووكو، “لقد وصلت الأخبار المزيفة إلى آفاق جديدة في جميع أنحاء العالم، وهذا أمر مؤسف للغاية، إننا نواجه هذا الأمر عمليًا كل يوم، ولذلك عندما نقرأ عن وجود مشاكل بين صديقنا ستيف هارفي وزوجته الجميلة، كان علينا الاتصال به، وأكد أنه وزوجته بخير تمامًا، وكلها أخبار مزيفة ويجب تجاهلها، العائلة سعيدة معًا ونتمنى لهم كل التوفيق”.

 

وقد أعلن هارفي في بيان عن إقالة مدير مواقع التواصل الاجتماعى الخاص به، وذلك لعدم تعامله مع الأمر بحرفية، بسبب تغريدة سلبية تتعلق بالكوميديين، والذى تستبب فى انتشار الشائعات بسرعة حول خيانة زوجته مارجوري بريدجز له.

 

وشارك هارفي مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع X (تويتر سابقآ) ، يشير فيه إلى أنه طرد مدير وسائل التواصل الاجتماعي الخاص به بعدما نشر تغريدة تحث المتابعين على اختيار فنان كوميدي لا يجعلهم يضكون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى