فن

مي كساب تعلن عودتها للغناء بأغنيتين جديدتين

كتبت : سالي عمر 

‎كشفت الفنانة مي كساب عن تسجيل أغنيتين جديدتين، الأولى لصالح مستشفى خيري والثانية من أجل والدها الراحل.

بعد فترة من غياب استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر، تعود الفنانة مي كساب إلى الساحة الفنية مرة آخرى، والتي تُعد أولى الأعمال الفنية التي انتهت منها منذ وفاة والدها نهاية يوليو الماضي ، حيث انتهت خلال الساعات الماضية من تسجيل أغنيتها الجديدة “الناس للناس”

وايضاً انتهت الفنانة من تسجيل أغنية جديدة  بعنوان “حضن ابويا ” بعد أن خرجت من حالة الحزن التي كانت مسيطرة عليها بعد فقدانها لوالدها مؤخرا والأغنية باختيارها خصيصاً لوالدها التي تعبر بها عن مدى حنانة وحبها له وحالتها بعد فقدانه ومرت ساعات التسجيل داخل الاستوديو بصعوبة وسط حزن وبكاء وسوف تقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وطلبت من متابعيها أن يرسلوا لها صورهم مع والدهم لتضمها بالكليب.

وكتبت مي كساب على حسابها بموقع انستجرام:  “وزي ما وعدتكم إني هأرجع أغني قريب سجلت أغنيتين الأولي لصالح مستشفى الناس والتانية لأبويا حضن أبويا”.
اللي حابب يشارك معايا في الكليب يبعتلي صورة ليه مع والده الله يرحمهم جميعاً ويجعلنا أبناء صالحين ليهم في الدنيا هأستقبل الصور علي الرسايل في صفحة الفيس بوك والإنستجرام”.

الجدير بالذكر أن مي كساب حصدت إشادات جماهيرية كبيرة بسبب دورها في مسلسل “جعفر العمدة” مع محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، زينة، أحمد داش وغيرهم نخبة من النجوم ، من تأليف وإخراج محمد سامي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى