فن

محمود حميدة ونورهان يقدمان حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. غدا

كتبت: نورا مروان

كشفت الفنانة نورهان شعيب من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهاتإنستجرامعن تقديمها حفل ختام  مهرجان المسرح التجريبي، وذلك بمشاركة الفنان القدير محمود حميدة، واستعانت بصور العام الماضي أثناء تقديمها الختام مع نضال الشافعي.

يُختتم غدا مهرجان المسرح التجريبي لدورته ال 30 بدار الأوبرا المصرية الذي كان افتتاحه بداية الشهر الجاري

وعلقت نورهان على الصورة قائلة:”عندي خبر لطيف، تشرفت في العام الماضي بتقديم حفل ختام المسرح التجريبي مع الزميل الغالي نضال الشافعي،واتشرف هذا العام أيضًا على التوالي بأن أكون مذيعة حفل الختام بحضور وزيرة الثقافة، غدًا الجمعة على المسرح الكبير بدارالأوبرا المصرية مع الزميل والقامة الكبري محمود حميدة، والحفل من إخراج المخرج المبهر دائما هاني عفيفي اللي انا حقيقي سعيدة وفخورة اني هيجمعني بيه عمل فني أخيرًا“.

وتابعت قائلة: “سعيدة بوجودي في مهرجان قوي وكبير ومشرف مثل مهرجان المسرح التجريبي، يشارك فيه عروض عالمية مع عروض من مصرنا الحبيبة تشارك دول أوروبية وعربية ولأول مرة يشارك عرض من السعودية كمان في طفرة فنية محببة وجميلة، اتمنى النجاح للجميع وفخورة اني هاقول اسماء الفائزين واسماءهم واكون جزء من فرحتهم والذكرى الحلوى دي، ربنا يفرح الناس كلها آمين “.

وتضم الدورة الـ 30 للمهرجان 19 عرضا مسرحيا تمثل 19 دولة عربية وأجنبية، بالإضافة إلى مصر، ووقع اختيار لجنة مشاهدة العروض المصرية على عرضين من أصل 90 عرضًا مصريا، تقدموا بطلبات للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى