رياضة

اقتراب طارق حامد من ارتداء شارة قيادة المنتخب في ودية تونس

كتبت:سارة عيد

يقترب طارق حامد، لاعب المنتخب الوطني من ارتداء شارة قيادة المنتخب في ودية تونس، يوم الثلاثاء المقبل، حيث حمل محمد الشناوي شارة القيادة في مباراة إثيوبيا، وبعد نزول طارق حامد حصل على الشارة.

ويدرس فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الدفع بطارق حامد أساسيًا في ودية تونس لتعويض غياب مروان عطية الذي غادر المنتخب بعد اتفاق بين فيتوريا وكولر على رحيل لاعبي الأهلي عقب عن المعسكر عقب مباراة إثيوبيا، وفي حال بدأ طارق حامد أساسيًا في مواجهة تونس سيحمل الشارة من بداية اللقاء.

وأغلق الجهاز الفني للمنتخب صفحة مباراة إثيوبيا التي أقيمت مساء الجمعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، من أجل الاستعداد لخوض مباراة تونس الودية.

وتضم قائمة منتخب مصر 26 لاعبًا لمعسكر شهر سبتمبر في الفترة من 4 حتى 12 من الشهر الجاري هم: حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل، خط الدفاع: أحمد فتوح، عمر كمال، محمد هاني، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر، محمد عبدالمنعم، حسان عبدالمجيد، محمود مرعي، محمد حمدي، خط الوسط: طارق حامد، سام مرسي، حمدي فتحي

 

مروان عطية، محمود حمادة، محمد رضا بوبو، خط الوسط المهاجم: أحمد سيد زيزو، مصطفى فتحي، محمد صلاح، عمر مرموش، إبراهيم عادل، خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل، محمد شريف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى