فن

عائشة بن أحمد تشارك في حكاية “روحي فيك” من مسلسل “55 مشكلة حب”

كتبت:هدير طارق

تستعد الفنانة عائشة بن أحمد تصوير مسلسلها الدرامي الجديد “روحي فيك”، وهي الحكاية الثانية من مسلسل “55 مشكلة حب” عن قصة الدكتور مصطفى محمود. 

حكاية “روحي فيك” هي الحكاية الثانية من حكايات “55 مشكلة حب”، والتي تتكون من 10 حلقات فقط، ويتم عرض الحكاية الأولى، والتي تحمل اسم “الفريدو” لنجم فريق واما أحمد فهمي،والفنانه الهام شاهين خلال الفترة القادمه عبر شاشة قناة “ON”.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي عن مشاكل الحب بشكل عصري بين الأم و الأب و الأبناء ، ويقدم الجزء الأول من المسلسل ثلاث مشاكل ، لكل مشكلة في 10 حلقات ، ولكل حكاية فريق عمل مختلف في التأليف و الإخراج و النجوم المشاركين في البطولة ، ويتولى السيناريست عمرو ياسين مهمة الإشراف العام على الكتابة ، وإشراف عام على الإخراج عصام نصار .

 يذكر أن آخر أعمال عائشة بن أحمد في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل مذكرات زوج، الذي شاركت في بطولته مع طارق لطفي، وضم العمل خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، والمسلسل مأخوذ عن رواية لـ أحمد بهجت، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى