فن

مسلسل “حدث بالفعل” يتصدر التريند.. بعد عرض الحلقة الأولي

كتبت : سالي عمر 

يحتوي مسلسلحدث بالفعلعلى 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، تم جمعها من 9 دول عربية، وهو أول مسلسل تلفزيوني في العالم العربي يحكي مثل هذه القصص.

بعد عرض الحلقة الاولي ل مسلسل حدث بالفعل، نجحت قصةتحت الحزامفي جذب انتباه الجمهور نظرًا لغرابة القصة المقدمة و قوة أداء الممثلين .

حكاية تحت الحزامالموجودة في مسلسلحدث بالفعل” تتكون من من 3 حلقات فقط 

أن المسلسل يتكون من حلقات فردية، و تتكون كل قصة من ثلاث حلقات، وتدور أحداثها في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية وكيفية تأثيرها عليهم. عن حياة المصابين به، وحياة المقربين منهم.

كيف يمكن لأقرب الناس إليك أن يمرضوا ويرتكبوا جرائم دون علمك؟ تتكون هذه السلسلة من قصص متعددة أبرزها قصةالريشةالبيضاءوقصة تحت الحزاموقصة قرض الشخصيولو بعد حين“.

حكاية تحت الحزامهي القصة الأولى في مسلسلحدث بالفعلبطولة الفنانة غادة عبد الرازق إلى جانب الفنانين سلمى أبو ضيف وخالد أنور وآخرين، ومن إخراج هشام الرشيدي، تأليف فادي النجار.

وصرح المخرج هشام الرشيدي في تصريحات صحفية سابقة أن تحضير هذه السلسلة تطلبت مقابلة بعدد من الأطباء النفسيين فضلًا عن مقابلة بعض الحالات الحقيقية التي تعاني من أمراض نفسية مشابهة لتلك التي سيتم عرضها في المسلسل،

أي أن المسلسل قائم على أسس علمية وتوعوية، حيث يستهدف صناعة توعية الجمهور بخطورة الأمراض النفسية وبالتالي فإن أحداث المسلسل مأخوذة عن أحداث حقيقية قائمة على حوادث حدثت بالفعل في الوطن العربي، وتندرج جميعها تحت غطاء المرض النفسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى