فن

نهاية مفتوحة ومشهد غامض يثير التساؤلات من “سفاح الجيزة”

كتبت:هدير طارق 

جاءت نهاية مسلسل “سفاح الجيزة” غير مفهومه وغامضه للجمهور، فبعد القبض على “جابر” والحكم عليه بالإعدام، ظهر شخص في نهاية الحلقة لم نعرف من هذا الشخص.

 

ومن ثم سمعنا صوت جابر وهو يوجه له رسالة يخبره عن مكان حقيبة بها بعض المال ليبدأ بها حياة جديدة بعيدًا عن البشر.

 

عرضت الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل “سفاح الجيزة” عبر منصة “شاهد vip”.

 

بداية أحداث الحلقة الثامنة 

 

وبدأت أحداث الحلقة الثامنه والأخيرة بمكالمة من جابر السفاح “أحمد فهمي”، للظابط “باسم سمرة”، وهدده بها أنه إذا أراد أن يرى نجله الذي خطفه، يجب أن يُحضر الظابط والدته له، ثم ذهب باسم سمرة لتنفيذ طلبه، في مقابل أن يعثر على ابنه مرةً أخرى.

 

ثم ذهب بالفعل باسم سمرة ووالدة جابر “حنان يوسف”إلى المكان الذي اتفق عليه مع جابر، وهنا حدثت أول مواجهة بين جابر ووالدته.

 

ودار بينهما حوار طويل من اللوم والعتاب، حيث قال لها إنها هي السبب فيما أصبح هو عليه، وذلك بسبب قتلها والده أمام عينيه عندما كان طفلًا صغيرًا، وأبت والدته أن تعترف بغلطها، وأعربت عن غضبها الشديد منه.

 

ثم في حركات سريعة ، حاول جابر ضرب رصاص على الظابط باسم سمرة، ولكنها جاءت عن طريق الخطأ في والدته، وبعدها ضرب عليه الظابط رصاصة في إحدى قدميه، ثم أقدم عليه وبدأ في ضربه ضربًا مبرحًا، وانتهت الحلقة على هذا.

 

بالإضافة إلى كتابة بعض الجمل على الشاشة، توضح بـ مصير سفاح الجيزة، حيث اتحكم عليه بالإعدام، ولكنها أحكام قيد التنفيذ، وإيداعه بمستشفى الأمراض النفسية.

 

لكن المفاجأة في النهاية المفتوحة للمسلسل التي قد تشير لوجود جزء ثان، مع ظهور شخص لم نرى وجهه يسير وسط المدافن، ونسمع صوت “جابر” وهو يقول “متشكش لثانية أني هبعد عنك ومتنساش كلامي خليك في دنيتك وسيب لهم هما دنيتهم، دنيتك أي حاجة عايزها هتبقى بتاعتك الشنطة هتلاقيها في المكان بتاعنا خدها وابدأ من جديد”، من هذا الشخص وما علاقته بـ”جابر” وما الذي سيحدث لا نعرف حتى الآن.

 

يذكر أن “سفاح الجيزة” من بطولة كلًا من:” أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله”، وتأليف انجي ابوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، ومن تأليف محمد صلاح العزب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى