حوادث

منذ قليل…. سيدة تقطع زوجها إلى أشلاء بالمرج

كتبت: ألاء جمال 

منذ قليل…. قامت شيطانة على هئية زوجة بقتل زوجها بسلاح أبيض وتقطيع جثمانه إلى أشلاء وأخفت الجثمان داخل الدولاب بسبب خلافات أسرية بينهم بمنطقة المرج. 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من الأهالي بمنطقة المرج يفيد وروده العثور على جثة غارقة في الدم داخل إحدى المنازل وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مكان الواقعة بالفحص والتحريات وبستجوب شهود العيان تبين بوجود جثة عامل بجسده 6 طعنات متفرقة في الجسم يبلغ من العمر 39 عام قتل على يد زوجته الذي تبلغ من العمر 30 عاما بسبب خلافات أسرية بينهم. 

 

وباستجواب شهود العيان تبين بأن المتهمة قتلت زوجها وطعنته 6 طعنات في أماكن متفرقة في جسده قطعت جثة إلى اشلاء لكي تستطيع التخلص من الجثة بسهولة ووضعتها في الدولاب لعدة أيام وبدأت تفوح رائحة كريهة وبدأت الأهالي تكشف الأمر حتي تأكدت بأن هذه الرائحة تخرج من شقة المجني عليه على الفور بلغت الأهالي قسم شرطة المرج لكشف غموض الأمر وأثبتت النيابة بأن الزوجة هي القاتلة وتم ضبطها في الحال. 

 

نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بإرتكابه للجريمة البشعة، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية الازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق مع الزوجة للكشف عن سبب قتلها لزوجها وكشف ملابسات الواقعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى