رياضة

قبل انطلاق الموسم الجديد.. كل ما تريد معرفته عن الدوري

كتبت: سارة عيد

تنطلق بطولة الدوري المصري للموسم الجديد 2023/2024 غداً الاثنين، والتي أقيمت قرعتها الأسبوع الماضي بالعاصمة الإدارية، وتم الإعلان عن جدول مبارايات الدور الأول بالدوري المصري متضمناً المواعيد والملاعب.

 

وتحمل النسخة الجديدة من بطولة الدوري رقم 65، وتنطلق مبارايات البطولة غدا الاثنين، وتقام أول مباراة بين البنك الأهلي وطلائع الجيش.

 

ونجحت ثلاث فرق هم الجونة وبلدية المجلة وزد في الصعود للدوري الممتاز للموسم الجديد، وسط منافسات قوية بين جميع الفرق المتنافسة في البطولة المحلية.

 

وتبدأ مواجهات الأسبوع الأول يوم الاثنين بمواجهة وحيدة بين البنك الأهلي وطلائع الجيش، وتستكمل أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، حيث يلتقي نادي زد الصاعد حديثاً مع الإسماعيلي باستاد القاهرة في الرابعة عصرا، بينما يلتقي الأهلي مع المصري في السابعة مساء الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

كما تصدر نادي زد أعلى الأندية من حيث عدد الصفقات الصيفية حيث أبرم 22 صفقة، يليه في المركز الثاني نادي الداخلية ب18 ثفقة، بينما حل بلدية المحلة ثالثا برصيد 17 صفقة، واكتفى الأهلي بثلاث صفقات فقط، ثم إنبي كأقل الأندية قيدًا للصفقات بعد ناديي الزمالك والإسماعيلي المحرومين من القيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى