موضة

جلابيات وقفاطين تخفي عيوب الجسم في خريف 2023

كتبت: هبه الله تامر 

 

ينبهر الكثيرين من الماركات العالمية المستوحاة من التراث الشرقي، منصات العروض في كل موسم جديد بموديلات فاخرة من القفاطين والجلابيات، لذلك اكتشفي معنا الموديل الذي يخفي عيوب جسمك وأسرار تنسيق كل قطعة.

 

جلابيات تخفي البطن البارز موضة 2023

 

تحتل الجلابيات الشرقية المميزة بقصاتها الواسعة غير محددة الخصر تخفي عيوب الجسم، هو الجلباب الشيفون الزهري البودر المزين بطبعات صفراء وخضراء ومصمم بياقة عالية، جربي تنسيقه مع حذاء Pointed باللون الأخضر الفاتح. 

جلابيات للنحيفات الطويلات لخريف 2023

 

تحتاج المرأة النحيفة والطويلة إلى الملابس التي تمنحها مظهر أعرض وأكثر إمتلاءً، أحببنا الجلباب الفوشيا متوسط الطول المصمم بنصف أكمام والمطبع بالفضي، نسقيه مع صندال فضي، واحملي حقيبة سوداء مزوده بسلسال معدني طويل.

قفاطين مناسبة لجسم الكمثرى أحدث موضة

 

تحتاجي إلى القفاطين الواسعة تساعد في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة، قفطان زهري فاتح محدد الخصر بحزام عريض ومزود بعباية واسعة مفتوحة من الأمام من نفس لونه، اكملي هذه الطلة الراقية بصندال وحقيبة باللون الذهبي أو الفضي.

قفاطين تزيد الطول موضة خريف 2023

 

ننصحك بالقفاطين مستقيمة القصة المصممة بياقة V Neck لتنحف الصدر وتطيل الرقبة، والمزينة بشق أمامي طويل لتبرز طول القسم السفلي من الجسم ولها حزام من نفس لون القفطان، لائميه مع صندال ذهبي وكلاتش باللون الأخضر.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى