رياضة

في أولي مباراياته.. المارد الأحمر يقسو على المصري البورسعيدي بالدوري المصري الممتاز

كتب : محمد أيمن

حقق النادي الأهلي ساحقا على فريق المصري البورسعيدي بأربعة اهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهم مساء أمس الثلاثاء على استاد ” برج العرب ” بمدينه الإسكندرية، وذلك في إطار افتتاحيه منافسات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز 2023 .

 

تأتي هذه المباراة بعد خسارة الأهلي لكأس السوبر الإفريقي الجمعة الماضية  أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد بمدينه الطائف بالمملكة العربية السعودية .

وشهدت المباراة حاله الطرد الأولي في الدوري بعد بطاقه صفراء للاعب باهر المحمدي في الدقيقة 32 بالشوط الأول عقب تدخله على “رضا سليم ” المنتقل حديثا من صفوف الجيش الملكي المغربي قبل ان ينذر للمرة ويتحصل علي البطاقة الحمراء عقب تدخله علي ” إمام عاشور ” في الدقيقة 52 من احداث الشوط الثاني من المباراة .

 

وسجل أهداف الأهلي كلاً من رضا سليم في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، والهدف الثاني عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 69 وسجل نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 74، بينما أختتم أهداف الأهلي والمباراة كريم فؤاد في الدقيقة 88 .

واختارت رابطة الأندية، الجنوب إفريقي بيرسي تاو أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمصري بـ الدوري .

 

يذكر أن مباراة الأهلي القادمة ستكون أمام سان جورج الإثيوبي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بإستاد  القاهرة الدولي يوم الأحد المقبل 24 سبتمبر .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى