رياضة

استعدادًا لبطولة العالم للكاراتيه محمد الدهراوي يعقد جلسة مع لاعبي المنتخب

كتبت: سارة عيد

عقد رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، محمد الدهراوي، جلسة مع لاعبي منتخب الكاراتيه “رجال” في إطار الاستعدادات للمشاركة في بطولة العالم للكبار والمقرر إقامتها بالمجر نهاية شهر أكتوبر المقبل.

 

وأشار الدهراوي إلى ثقته في أبطال المنتخب وأدائهم المميز وقدرتهم على حصد العديد من الميدليات المختلفة، كما طلب من اللاعبين بذل قصارى جهدهم للتمثيل المشرف لمصر.

 

وحضر الجلسة العديد من اللاعبين أبرزهم أحمد المصري، عبدالله ممدوح، علي الصاوي، يوسف بدوي، طه طارق، بالإضافة إلى حضور سامح الشبراوي عضو مجلس إدارة الاتحاد.

 

وكان الاتحاد قد أقام حفلا لتكريم لاعبي المنتخب الذين شاركوا في بطولة العالم وبطولتي أفريقيا، تقديرا لجهودهم وإنجازاتهم في الفترة الأخيرة.

 

وحقق منتخب الكاراتيه المركز الثالث في بطولة العالم في الترتيب العام للدول المشاركة في البطولة، بعد حصول المنتخب على 12 ميدالية متنوعة، مقسمة إلى 4 ذهبيات وفضيتين، و6 برونزيات.

 

وفي البطولة الأفريقية المقامة بجنوب أفريقيا، اعتلى المنتخب قمة البطولة الأفريقية، بعدما حصل على 30 ميدالية متنوعة مقسمة إلى 18 ذهبية و5 فضيات بالإضافة إلى 7 برونزيات.

 

وفي البطولة الأفريقية بالمغرب حصد المنتخب المركز الثاني في ترتيب البطولة برصيد 37 ميدالية متنوعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى