منوعات

وظائف جديدة يضيفها “جوجل” إلى منصة الذكاء الاصطناعي

كتبت: هبه الله تامر 

 

تسعى شركة جوجل الأمريكية لدمج علامات تبويب خدماتها في علامة تبويب واحدة تستخدم الذكاء الاصطناعي في التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني، وخطط العطلات، وترغب في دمج كل علامات التبويب في علامة واحدة مستخدم منصة الذكاء الاصطناعي بارد، تنافس بسرعة المنصة الأشهر “تشات جي بي تي”.

 

ويعتبر “بارد” مفيدة عند وضع خطط العطلات، أو ملء النماذج التي يتم إرسالها للمستخدم عبر البريد الإلكتروني وغيرها من الملفات المحفوظة على خدمات جوجل، إنجاز أعمال تحتاج إلى 20 دقيقة في 20 ثانية فقط من خلال المساعدة في ملئ مختلف النماذج التي يتلقاها المستخدم عبر البريد الإلكتروني، والبحث عن المعلومات الأساسية وتلخيصها. 

 

يقوم بالإجابة على سؤال”أبحث عن سيرتي الذاتية التي تحمل عنوان 2023 على خدمة الحوسبة السحابية درايف وتلخيصها في فقرة شخصية قصيرة”، هذه الوظيفة أكثر فائدة عند تخطيط العطلات، لتحديد المواعيد المناسبة لكل شخص من خلال رسائل البريد الإلكتروني، والبحث في مواعيد رحلات الطيران ومعلومات الفنادق، مراجعة خدمة جوجل مابس لمعرفة الطرق إلى المطار. 

 

دمج الصورة مع الصوت

 

ترغب جوجل في الدمج بين صوت الحقيقي والصور التي يتم تحميلها عبر الإنترنت في المستقبل، يمكن للمستخدم تحميل صورة زجاجة مكتوب عليها المشروب الموجود في داخلها، ليقترح بارك بالتفصيل الوجبة الغذائية الرئيسة التي تناسب هذا المشروب بأفضل صورة. 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى