مجتمع

أماكن سياحية في مدينة سبانجا التركية

كتبت: هبه الله تامر 

 

ينبهر السائح بالمعالم الطبيعية الخلابة التي تجعل المرء ينفصل عن الواقع، ومن الأشياء المفضلة التي يمكن القيام بها هي الذهاب إلى بحيرة سبانجا الطبيعية، والتي تعدّ من أجمل البحيرات في تركيا. 

معشوقية

 

تعدّ واحدة من الأماكن المثالية لقضاء العطلات في تركيا، يمكن القيام بنزهة قصيرة أثناء الإستمتاع بالجمال الطبيعي المذهل والإستماع إلى زقزقة الطيور والمرور بجانب البحيرة، يمكنك إستئجار دراجة أو قارب، تبعد القرية 20 كيلومترًا عن إزميت، و13 كيلومترًا عن كارتيبي، و36 كيلومترًا عن وسط مدينة قوجه إيلي. 

بحيرة سبانجا

 

تشتهر بجمالها الهادئ وتحيط بها الغابات الخضراء والتلال المتموجة ومحمية بحيرة سبانجا للطيور ومتنزه سبانجا، يمكن العثور على سوق تقليدية في الهواء الطلق، حيث يبيع الباعة المحليون السلع المصنوعة يدويًا والمنتجات الطازجة بالقرب من البحيرة.

أورمانيا

 

أورمانيا هي مركز للحياة البرية والحيوانات المهددة بالانقراض، تشمل مشاريع الغابات منطقة كبيرة لمراقبة الطيور، وكرفان، ومنطقة تخييم، ومسارًا نباتيًا، يوجد أيضًا مدرج ومقاعد وكراسي هزازة للجلوس المريح، تشمل بعض العروض الشهيرة التي تقدمها الحديقة جلسات تصوير الحياة البرية.

حديقة أوزونكوم

 

تشتهر في منطقة البحر الأسود بمناظرها الخلابة على طول شاطئ البحر الأسود، تشمل الأنشطة الشهيرة التي يمكنك المشاركة فيها رياضة المشي لمسافات طويلة والتنزه ومشاهدة الطيور، استمتع بوجبات الطعام في مطعم في الموقع يقدم المأكولات التركية التقليدية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى