فن

عاجل.. ياسمين عز تُعلن مقاضاة نيشان بعد الإساءة لها في دبي

كتبت: نسرين أشرف البلاسي 

 

قامت الإعلامية المتألقة ياسمين عز بمقاضاة الإعلامي نيشان وذلك عن ما صدر منه بسبب غيابها خلال فعاليات منتدي الإعلام العربي بدورته الـ 21، والذي أقيم في مدينة جميرا في دبي .

 

حيث قامت ياسمين عز بنشر منشور لها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير الانستجرام.

 

وكتبت في المنشور قائلة:” انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي”.

وتابعت قائله:”تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى”.

 

وأضافت:” وبناء عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل المشكلة وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض اخلاقًا وقانونًا”.

 

واستكملت منشورها قائله:” وأنني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضاءها الشامخ والعادل وتعزيزًا لدور القانون في رد على كل من تسول نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق”.

 

واختتمت قائلة:” وليعلم الجميع أنني لا انحدر لرد الإساءة وانما اترك الأمر للجهات المعنية”.

 

وفي سياق آخر نجد أن الإعلامي نيشان قد علق على غياب ياسمين عز أثناء الفعاليات قائلًا:”عرفنا أنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم أعطي رأيي عن ياسمين لأنها أكيد عم تحضر صوتها الشتوي”.

 

وأضاف نيشان، أن من الأسئلة التي كان يود أن يطرحها على ياسمين لكن قام هو بالإجابة عليها.

 

معلقًا : “ما عبالي صدق أن ما تقومين به من باب السذاجة أو من باب “التفاهة أو الغباء” .

 

وأضاف:”عبالي صدق سيناريو أن ما تقومين به سيناريو مكتوب بغية الترفيه والتسلية وما عبالي صدق أنها تعامل خطيبها أو زوجها المستقبلي بهذه الطريقة”.

 

والجدير بالذكر أن منتدى الإعلام العربي انطلق عام 2001 وهو يعتبر أحد أهم المبادرات التي شهدها قطاع الإعلام في المنطقة العربية منذ انطلقته.

 

 

 

 حيث حصل على مكانة متميزة فى وقت قصير ، ويهتم المنتدي بالموضوعات والقضايا المعنية بمستقبل الإعلام في العالم العربي.

 

 

 ويعد أيضًا فرصة مميزة للمناقشة متطلبات تطويره والأدوار المنتظرة منه، في أكبر تجمع يضم المعنيين بالإعلام سواء من العاملين في مساراته المختلفة أو المهتمين به قطاعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى