فن

الليلة.. إنطلاق العرض الخاص لفيلم “سكر” بطولة ماجدة زكي

كتبت: نورا مروان

ينطلق اليوم الأحد العرض الخاص، للفيلم الإستعراضي “سكر”، والذي يقيمه صناع الفيلم بإحدى دور العرض السينمائية بمنطقة التجمع الخامس إحتفالا بأول عرض، والفيلم من إنتاج شبكة Mbc.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم “سكر” قد طرحت مؤخرا البرومو الدعائي تمهيدا لعرضه في السينمات يوم ١٢ أكتوبر المقبل.

يعتبر الفيلم أولى إنتاجات أروما استديوز السينمائية، ويحتوي على العديد من التقنيات الحديثة على مستوى الصورة ومشاهد الجرافيك التي تم تنفيذها بجودة عالية.

وقصة فيلم “سكّر” مستوحاه من رواية “Daddy Longs Legs” العالمية الشهيرة  بـ “صاحب الظل الطويل”، حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاما وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

يشهد فيلم سكر أولى تجارب المطربة البحرينية حلا الترك في التمثيل، بعدما اشتهرت بالغناء في طفولتها من خلال الاشتراك في برامج المواهب منها Arabs Got Talent في 2011.

وفيلم “سكر” من بطولة  الفنانة القديرة ماجدة زكي ومحمد ثروت وحلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد؛ ريهام الشنواني، إسلام ابراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن، من رؤية وكلمات النص الغنائي لهبة مشاري حمادة، وإخراج تامر مهدي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى