فن

“منى زكي” تتصدر تريند جوجل.. تفاصيل

كتبت: نورا مروان

تصدرت النجمة منى زكي، تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصورالملتقطة للنجمة منى زكي من خلال مشاركتها في أسبوع الموضة المقام في باريس.

وقامت النجمة منى زكي بعرض علامة تجارية فرنسية، والذى أقيم بساحة برج إيفل بفرنسا، كعارضة أزياء لأول مرة في تاريخها الفني.


وظهرت
الفنانة منى زكي في الصور وهي ترتدي ترتدى فستان أحمر بأكمام وقصير من الأمام وطويل من الخلف، وأكملت إطلالتها بحذاء فضى وتركت شعرها فضفاضا على ظهرها، وأرتدت أقراط حمراء لتتوافق مع لون فستانها.

وشارك فى أسبوع الموضة  المقام بباريس العديد من العلامات التجارية الشهيرة، مثلديورالتي كشفت عن أبرز اتجاهاتها مثل التنورة بليسيهوالبلوزةون شولدر، وجاكيت أسود جلد وغيرها من الاتجاهات، وضم العرض مجموعة من مشاهير.

و تنتظر منى زكي الفترة المقبلة عرض العديد من أعمالها السينمائية، مثلالجواهرجيالذي يمثل عودة لتعاون منى زكي ومحمد هنيدي بعد فيلمهماصعيدي في الجامعة الأمريكية، منذ 23 عاما.


وهو
من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري ويشارك في بطولته لبلبة وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وأحمد صلاح حسني.

وفيلمالقاهرة مكةمع محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، نورا شعيشع، حسن العدل، محمد علاء،عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم وشادي الفونس، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى