فن

مسلسل “صوت وصورة”…حنان مطاوع تصور مشاهدها فى ديكور منزلها في شبرا

كتبت: هدير طارق 

 

 

تصور النجمة حنان مطاوع مشاهدها في مسلسل “صوت وصورة” في ديكور منزلها بحي شبرا والذي تقوم بدور بطولته في موسم الأوف سيزون

 

 

والمفترض عرضه على شاشة dmc يوم السبت القادم 14 أكتوبر ، من إخراج محمود عبد التواب، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج اروما استديوز حيث تصور حنان برفقة ولاء الشريف ووالدها وعدد آخر من الممثلين .

ومن المفترض عرض “صوت وصورة” على شاشة dmc، وهو مكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه يوم السبت المقبل الموافق 14 أكتوبر على قناة dmc الساعة 8 مساء، على أن ينطلق العرض على منصة Watch it قبل العرض التليفزيونى بـ 24 ساعة.

يناقش مسلسل صوت وصورة السوشيال ميديا ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع، إلى جانب دخول الذكاء الاصطناعى في حياة البشر،حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

 ومسلسل صوت وصورة يشارك فيه إلى جانب حنان مطاوع كل من نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى