رياضة

حسين السيد: أحمد فتوح مهم جداً لنادي الزمالك.. ولا مجال للتفريط في أي لاعب

كتبت: سارة عيد

تحدث حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيكون مع أحمد سليمان عضو المجلس مشرفين على الكرة، مؤكداً على أولوياتهم الكثيرة خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة إلى الطريق الصحيح، وحصد المزيد من الألقاب.

 

وقال حسين السيد في تصريحات إذاعية:” أنا ومعي الكابتن أحمد سليمان مشرفان على الكرة، وقد تدربت معه سابقاً وهو كابتني، وإن شاء الله يكون هناك عمل جيد خلال الفترة المقبلة للفريق، وفتح القيد أهم موضوعات المجلس الجديد من أجل ضم صفقات جديدة والمنافسة على كل البطولات”.

 

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك، أن أهم المواضيع حالياً وتشغل بال مجلس الإدارة الجديد، هو التجديد للاعبي الفريق، من أجل إسعاد الجماهير قائلاً: “ندعم وجود كافة اللاعبين، ونرفض رحيل أي لاعب خلال الفترة المقبلة، وسنضيف عليهم صفقات جديدة قوية بعد فتح القيد بإذن الله”.

 

وأضاف “أحمد فتوح مهم جداً لنادي الزمالك، وتجديد تعاقده من أهم أولويات مجلس الإدارة، ولا مجال للتفريط في أي لاعب”.

 

واختتم حسين السيد تصريحاته قائلا:” كنا سعداء للغاية أن أولى مبارياتنا نحقق الفوز بهذه النتيجة، وأداء الزمالك كان رائعاً أمس وأقدم الشكر للاعبي الفريق”.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس فوزا كبيراً على نادي سموحة بخماسية مقابل هدف في الجولة الرابعة من دوري نايل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى