موضة

السروال القماش لخريف 2023

 كتبت: هبه الله تامر 

 

يعتبر السروال القماش من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف 2023، وتنسيقه في إطلالاتكِ خيار لافت وعلى الموضة، يمكنكِ تنسيق هذا السروال بطرق مختلفة سواء مع البدلات الرسمية على سبيل المثال. 

ننصحكِ بالسروال القماش باللون البني مع جاكيت يصل طولها إلى تحت الخصر باللون نفسه لمظهر شيك جداً يخطف الأنفاس، او الجأي إلى السروال القماش لخريف 2023 ونسّقيه مع بلايزر وبلوزة لافتة بياقة عالية على سبيل المثال.

 

تنسيق البلايزر الجلد، المخمل، الدنيم، أو القماش مع سروال من القماش خياراً لافتاً مليئاً بالأنوثة والجاذبية، السروال القماش مع قميص وبليزر باللون الأحمر الأنيق تناسب مختلف المناسبات إن كان من ناحية القماش أو التصميم بحدّ ذاته. 

ارتدي سروال من القماش باللون الرمادي الغامق مع قميص أزرق وجاكيت ناعمة باللون الأسود أيضاً مع حذاء لافت بقماش الجلد اللماّع باللّون الأسود، ننصحكِ دائماً بمزج الأقمشة مع بعضها لأنه خيار مميّز يمنحكِ إطلالة حيوية لافته. 

وانتشار موضة “الشارلستون”، ثم بدأ شكل البنطلون الذى يحتوى على “كُسر” فى فترة الثمانينيات، وعاد البنطلون القماش في خريف 2023 بمجموعة من الأشكال المختلفة ليدخل ضمن أحدث صيحات الموضة.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى