رياضة

مانشستر سيتي بدون ” المخ والعضلات ” وفرصة ذهبية لمحمد صلاح ورفاقه لأقتناص الفوز

كتب : محمود عادل عبد الفتاح

 

يظهر ليفربول ضيفًا على ملعب الاتحاد لمواجهة مانشستر سيتي السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يسعى كل فريق للخروج من المباراة متصدرا .

 

مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة ويأتي خلفه ليفربول برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن أرسنال صاحب المركز الثالث .

 

” المخ والعضلات ” المان السيتي 

 

” المخ ” تعرض مانشستر سيتي لضربة موجعة في بداية الموسم الجاري بعد إصابة البلجيكي كيفين دي بروين في الركبة ليفتقد بطل أوروبا عقله المفكر في واحدة من أهم فترات الموسم .

 

” العضلات ” الوقع الذي لم ينتظره المدرب الفني هو إصابة هداف الفريق هالاند حيث تعرض اللاعب النرويجي لإصابة في فترة التوقف الدولي الأخير خلال مواجهة منتخب بلاده ضد منتخب جزر الفارو.

 

يشتعل سباق الحذاء الذهبي هذا الموسم للفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز بين عدة لاعبين على رأسهم هالاند صاحب أخر جائزة الموسم الماضي و محمد صلاح نجم ليفربول الذي يمتلك في منزله 3 أحذية ذهبية .

 

ويتصدر هالاند جدول ترتيب الهدافين في الوقت الحالي برصيد 13 هدفا ويأتي خلفه محمد صلاح برصيد 10 أهداف قبل أن يلعب الثنائي ضد بعضهما البعض في ملعب الإتحاد كما كان مقررًا لولا الإصابة التي تهدد هالاند من خوض المواجهة المرتقبة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى