رياضة

” مواجهة مرتقبة ” إتحاد جدة يقصي أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة و يضرب موعدا مع الأهلي المصري

كتب : محمود عادل عبد الفتاح

 

انطلقت مباراة افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023 بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي مباراة حماسية سيطر فيها الاتحاد السعودي على مجريات الأمور وأضاع العديد من الفرص السهلة حتى استطاع رومارينهو افتتاح التسجيل في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول لمباراة افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023 بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي مباراة حماسية سيطر فيها الاتحاد السعودي على مجريات الأمور وأضاع العديد من الفرص السهلة حتى استطاع رومارينهو افتتاح التسجيل في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول .

 

تم إسناد مهمة إدارة مباراة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي إلى طاقم تحكيم نسائي بقيادة الحكمة توري بينسو حكم ساحة وقد أطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت السعودية .

 

هجمة مرتدة من كريم بنزيمة في الدقيقة 21 كاد يسكنها الشبك لكن الحارس يتصدى لها وتتوالى الهجمات الضائعة حتى الدقيقة 29 وبعد أن أضاع هجمة استطاع تسجيل الهدف الأول لنادي اتحاد جدة أمام أوكلاند .

 

لم يتوقف سيل هجمات الاتحاد بعد هدف رومارينهو حتى استطاع كانتي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34 من ركلة قوية من خارج المنطقة أودعها الشباك على يسار الحارس وسط فرحة عارمة من الجماهير المحتشدة في ملعب الملك فهد ببريدة .

 

ساطع النجم العالمي كريم بنزيما أن ينتهي الشوط الأول دون أن يضع بصمته مع زملائه و قد أطلق قذيفة لا تصد ولا ترد في مرمى أوكلاند سيتي في الدقيقة 41 معلنا عن الهدف الثالث .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى