فن

أحمد الفيشاوي: “أعوذ بالله من عينك يا بزاوي”

 

تقى الخولي

روج الفنان أحمد الفيشاوي لأحدث أفلامه “عادل مش عادل” من خلال نشر البوستر الخاص بالفنان محمود البزاوي من الفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام.

 

وعلق على البوستر مازحًا: “اعوذ بالله من عينك يابزاوي، فيلم عادل مش عادل ٢٤ يناير جميع سينمات مصر، ١ فبراير بسينمات الوطن العربي”

تدور أحداث فيلم “عادل مش عادل” في إطار اجتماعي كوميدي حول “عادل الأمين” وهو شاب يقع في حب فتاة لكنها تتسبب له في كثير من المتاعب، وذلك بالإضافة لمطاردته من قبل الصحفية “غادة” التي هدفها الرئيسي هو الحصول على أخبار مشوقة.

يشارك الفنان أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم “عادل مش عادل” كلًا من محمود البزاوي، شيرين عادل، دينا، محمد رضوان وغيرهم، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج أحمد يسري.

ومن ناحية أخرى تعاقد الفيشاوي مؤخرًا على فيلم جديد بعنوان “بنقدر ظروفك” تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، ويشاركه في البطولة مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

ويشار إلى أن أحمد الفيشاوي انتهي مؤخرًا من تصوير فيلم “السيستم” الذي يجمعه لأول مره بالنجم طارق لطفي مع نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق وغيرهم، من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداوي.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم “رهبة” ويشاركه في البطولة نسرين أمين، محكود البزاوي، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل وغيرهم، من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الخالق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى