مقالات

الوسط الفني ٢٠٢٤ ما بين حالات الطلاق والوعد بالزواج

 

كتبت : ياسمين زكي

 

شهد مطلع العام الجديد حالة من الجدل الواسع داخل الوسط الفنى خاصة في جانب العلاقات العاطفية حيث أعلن البعض عن إرتباطهم بينما اثار البعض جدلا بسبب انفصالهم.

 

ونرصد في التقرير التالي العلاقات العاطفية للنجوم في عام 2024.

هشام جمال وليلى زاهر

أعلن الفنان هشام جمال خطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر ونشر صور قراءة الفاتحة عبر حسابه على تطبيق إنستجرام.

 

وعلق قائلا : الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير”.

حفل خطوبة محمد العمروسي ومي فاروق

إحتفلت المطربة مي فاروق بخطبتها على الفنان محمد العمروسي في حفل بسيط، بحضور الأصدقاء والمقربين، حيث حضرت المخرجة بتول عرفة وأميرة مكاوي ابنة الملحن الراحل سيد مكاوي وعدد من المقربين.

 

 

وانتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي من حفل الخطوبة، أظهرت لحظات تبادل دبل الخطوبة، وتقطيع التورتة في أجواء مبهجة، وظهر حجم الحب والمودة بينهما.

 

ضرب الفراق و الإنفصال مشاهير الوسط الفني وكان آخرهم أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

 

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خبر انفصالها عن أحمد العوضي، قائلة عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير».

 

كما أكد الفنان أحمد العوضي خبر انفصاله عن ياسمين، قائلاَ عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك:«تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين عبد العزيز وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير »

هند عبد الحليم و كريم قنديل

كما أعلنت الفنانة الشابة هند عبد الحليم انفصالها عن زوجها كريم قنديل، والذي تزوجته في أغسطس عام 2020، بعد خطوبة دامت لأشهر قليلة في العام نفسه.

وقالت هند إنّها انفصلت بشكل هادئ وراقٍ عن كريم قنديل منذ 3 أشهر، متمنية التوفيق لكل منهما في حياته القادمة، مضيفة: «قسمة ونصيب، ومفيش نصيب نكمل مع بعض

 

محمود العسيلي وأمينة

أكدت خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، انفصالها عن المطرب محمود العسيلي، وذلك بعد فترة زواج دامت لأكثر من 4 سنوات، ورفضت الإفصاح عن التفاصيل.

وقالت أمنية عبد المنعم : إن الانفصال تم بينها وبين محمود العسيلي، فى هدوء تام، وأنها تتمنى له السعادة والتوفيق فى حياته المقبلة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى