فن

خاص.. ياسر عزت: “حلم حياتي تقديم السيرة الذاتية لمحمود المليجي والمسرح خيره عليا”

 

كتبت تقى الخولي

أقامت مجلة كلاسي مساء أمس الخميس ندوة لتكريم الفنان ياسر عزت عن دوره المتميز في مسلسل “زينهم”.

وكانت الندوة مكونة من عدة فقرات وصرح الفنان ياسر عزت خلال الندوة عن بداياته ورحلته في المسرح وأهم أعماله وتفاصيل مشواره الفني.

 

وتحدث الفنان ياسر عزت عن بداياته بالمسرح ووصفه بأنه رحلة عمره، وأنه استفاد منه الكثير حيث كان بمثابة تدريب له، كما أنه ساهم في تطور شخصيته.

وذلك بالإضافة لحصوله على عدة جوائز عن أدواره في المسرح وكانت أهمهم حصوله على جائزة أحسن ممثل بالمهرجان القومي للمسرح عام 2015.

 

 

 

وعن بداياته في الدراما فكان من خلال مسلسل “العائلة” مع الفنان الكبير محمود مرسي عام 1994، لكنه لم يواصل أعماله الدرامية بل عاد مرة أخرى للاهتمام بالمسرح.

كما أنه صرح لمجلة كلاسي عن الأدوار الذي يتمنى تقديمها، و قال أن حلم حياته هو تقديم السيرة الذاتية للفنان الراحل محمود المليجي.

وأوضح أن السبب وراء ذلك هو أنه يرى الفنان محمود المليجي فنان متنوع له مراحل كثيرة في حياته بين أدوار الشر والإنسانية.

وأكد على أنه مؤمن بأن السينما هي ذاكرة الفنان وتاريخه وأن الدراما لها فترة زمنية معينة وتنتهي ولكن السينما تبقي الفنان متواجد على الساحة حتى بعد وفاته.

وفي النهاية تحدث عن آخر أعماله وهو مسلسل “زينهم” وعن الصعوبات التي واجهته في التصوير قال: “كان يوجد تصور للشخصية بشكل عام، لكني وجدت صعوبة في إيجاد تفاصيل الشخصية وتحركاتها والأزمات المتعلقة بها”.

وأكد أن اللزمات الخاصة بالشخصية هو من ألفها بنفسه مثل “اتقوا الله اخرتها متر في متر” ولم يتوقع نجاحها لهذه الدرجة وتداولها بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك الفنان ياسر عزت بمسلسل “زينهم” وهو يجسد شخصية عامل بالمشرحة لكنه نصاب ويسعى للاستفادة وربح المال بطرق غير مشروعة.

مسلسل “زينهم” بطولة أحمد داوود، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم وغيرهم، من إخراج يحيى إسماعيل، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى