فن

خاص.. وئام مجدي: لم أتحمس لدوري في البداية في “حالة خاصة” وأتمنى تقديم دور عن المرض النفسي

 

كتبت : تقى الخولي

أقامت مجلة كلاسي ندوة مساء أمس السبت لتكريم النجمة الشابة وئام مجدي عن دورها المتميز في مسلسل “حالة خاصة”.

وصرحت وئام خلال الندوة عدة تصريحات عن بداياتها ومشوارها الفني والأدوار التي تتمنى تقديمها.

بدأت الندوة بالحديث عن بداياتها قالت أنها أخذت كورس إخراج مع المخرج علي بدرخان، وبدأت كمساعد مخرج في مسلسل “البلطجي”، ثم ظهرت في مسلسل “شمس” وكانت مساعد مخرج في الوقت ذاته.

وعن أول دور تعتبره ظهور لها هو دورها في الجزء الأول من مسلسل “أبو العروسة” عام 2017، كما صرحت أنها كانت متردده في الانضمام للعمل ولكن حمسها للانضمام أن المسلسل بطولة سوسن بدر وسيد رجب.

وشاركت بعد ذلك في عدة مسلسلات منهم: “سوبر ميرو، عزمي وأشجان، وعملة ندرة مع النجمة نيللي كريم”.

لكنها لم تستمر في الإخراج وأوضحت أن هدفها منذ البداية هو التمثيل، ولم تعلم هل دخولها عالم الإخراج بسبب حبها فيه، أو بسبب تعلقها بالأستاذ على بدرخان وقصة زواجه من سعاد حسني خاصةً أنها تحب الأفلام القديمة.

كما أنها تحدثت عن آخر أعمالها “حالة خاصة” وصرحت أنها رفضت الذهاب للأوديشن 3 مرات لانشغالها، وأنها لم تتحمس لدورها في البداية ولم تتوقع نجاحه بتلك الطريقة.

ولكن أصبح مسلسل “حالة خاصة” نقلة حياتها، وأن الناس أصبحت تناديها بإسم الشخصية، وجميع التعليقات التي أتت لها عن دورها وتمثيلها لأول مرة.

كما أنها ترى أن مقومات نجاح شخصية عبير هو أنها تمثل كثير من الفتيات في الوقت الحالي وهي الفتاة الجادة في عملها وتقابلها أزمة تقدم العمر بها وعدم الزواج.

وأضافت عن المقابلة الأولى بينها وبين غادة عادل وأن غادة كانت تظنها مغرورة، لكن بعد ذلك أصبحت صديقتها وساعدتها كثيرًا جدًا في مشاهدها.

وعن دور السوشيال ميديا في حياتها، أجابت أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين لها جانب إيجابي وسلبي.

وبالنسبة لها فالسوشيال ميديا ليست سبب رئيسي في دخولها التمثيل، وأوضحت أنها تمثل من قبل ظهورها على السوشيال ميديا بـ 8 سنين، وهي بالنسبه لها جانب إيجابي و ساعدتها في تعرف الناس عليها فقط.

وتحدثت وئام خلال الندوة أيضًا عن جدتها حيث قالت أنها ترفض ظهورها في الإعلانات والبرامج لأن هدفها ليس جمع المال والشهرة واستغلال جدتها لتصبح تريند، فهي هدفها هو تقديم محتوى كوميدي بسيط.

وعن رأي جدتها في التمثيل قالت أنها رأت دورها في حالة خاصة حتى الحلقة الرابعة ولم تستكمله بسبب كلمات حسن أبو الروس مثل “كاسرة الاربعين”، وقالت لها ألا تتعامل معه مرة أخرى.

عن معاملتها مع الشائعات والانتقادات فقالت أنها ليس لديها مشكله مع النقد بشكل محترم ولكنها لا تسمح لأحد التجاوز مع جدتها أو الحديث عن أهلها.

وأكدت أن حلم حياتها هو التمثيل مع النجم كريم عبد العزيز وذلك بسبب حبها له واحترامها لمشواره الفني ومراحله منذ طفولته مع الزعيم عادي إمام ثم خفة دمه في فترة شبابه حتى نضجه في التمثيل حاليًا.

واختتمت الندوة بالحديث عن الدور الذي تتمنى تقديمه عن المرض النفسي، لتظهر معاناة الأشخاص الذين يضحكون طوال الوقت لكن بداخلهم حزن، لأن في ناس تتخيل أن المرضى النفسيين يتصنعون المرض.

كما أوضحت أنها تحب أعمال المخرجة ساندرا نشأت حيث الأعمال التي تتضمن مشاهد أكشن وتراجيدي الممزوجة ببعض الكوميديا في نفس الوقت.

وأضافت أنها لم تمانع من الزواج من الوسط الفني أو خارجه وأن أهم شئ في الزواج هو التفاهم والعقل والحب بمفرده غير كافي.

يشار إلى أن مسلسل “حالة خاصة” تصدر مواقع البحث وأصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي و شهد نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

وهو ينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 10 حلقات ويناقش المشكلات التي تواجه المصابين بمرض التوحد من خلال شخصية المحامي نديم أبو سريع الذي يلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير، وتقابله عدة أزمات بسبب حالته الخاصة لكنه يستطيع التغلب عليها.

وهو بطولة طه دسوقي، غادة عادل، هاجر السراج، وئام مجدي، حسن أبو الروس، وتأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى