فن

كريم عبد العزيز يشوق جمهورة بنشر صور جديدة من مسلسل “الحشاشين”

كتب: أحمد الشورى

 

نشر الفنان كريم عبد العزيز صورًا من كواليس مسلسله الجديد “الحشاشين”، والذي يخوض به سباق دراما رمضان المقبل.

 

وشوق الفنان كريم عبد العزيز جمهوره لدوره في مسلسل الحشاشين من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بعدما نشر عدة صور وعلق عليها : ” حسن الصباح،  رمضان 2024، على خير يارب”.

 

 

 

 

 

 

 

ومسلسل “الحشاشين” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

 

وشارك في البطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر.

 

بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

 

هذا وقد طرح كريم عبد العزيز برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، تمهيدًا لعرضه في شهر رمضان المقبل 2024، ليكون أول الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل.

وظهر كريم فى البرومو بالبحر يحاول النجاة ويقول: “اطمن، مفيش ألم،مفيش موت،فيه طيران أسرع من البرق لروحك،من هنا للجنة، أنا صاحب مفتاح الجنة، أنا حسن ابن الصباح”.

 

و”الحشاشين” ليسوا أشخاصًا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور.

 

 إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى