فن

في سن الـ 69 عام ..محمود عامر يحتفل بزفافه

كتب: أحمد الشورى

 

نشر الفنان محمود عامر عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صور من حفل زفافه مع عروسة معلقًا: الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج”.

 

 

 

 

 

 

 

هذا وقد أعلن محمود عامر انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين، منذ عام تقريبًا، حيث أعلن انفصاله حينها مكتفيا بعبارة “سنجل”.

 

محمود عامر مواليد 28 أكتوبر 1955 هو ممثل مصري، ولد في مدينة الإسماعيلية، وهاجر منها بعد العدوان للشرقية.

 

 

 

 

 

 

 

حاصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، وأيضًا على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج عام 1983، 

 

يقول عن نفسه “فور تخرجى عملت بالعديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات واتجهت للعمل في مجال الطفل في معظم الأعمال، والحمد لله مازلت أعمل، وتجمعنى علاقه حب واحترام مع كل الزملاء والزميلات”.

 

وهو عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ومتزوج من الفنانه (لاشينة لاشين) ووالد المطربة الناشئة (أميرة عامر)و قد قام بالأشتراك في برنامج مذيع العرب

 

يذكر أن الفنان محمود عامر بدأ مشواره الفني في منتصف الثمانينات وشارك في العديد من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما أبرزها “رأفت الهجان”، “ليالى الحلمية 4″، “سر الأرض”، “الحفار”، “أوراق مصرية 2″، “العندليب”، “نعم مازلت آنسة”، “ولاد تسعة”، “شطرنج”، “عفاريت عدلى علام”، “حكايات بنات 3″، “الأب الروحى”، “الجماعة 2″، “عوالم خفية”، هوجان” وغيرها من المسلسلات.

 

وفى السينما شارك محمود عامر في أفلام “المحكمة”، “قسطى بيوجعنى”، “صابر جوجل”، “القتل اللذيذ”، “العزراء والعقرب”، “الذكاء المدمر”، “المليونيرة الحافية”، “الهاربات”، “الاتحاد النسائى”، وكان آخر أعماله الفنية مسلسل “المداح 3” مع حمادة هلال والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى