فن

غادة طلعت تعلن عن مشاركتها في جودر مع ياسر جلال

كتب: ياسر خالد 

 

أعلنت الفنانة غادة طلعت عن مشاركتها في حكاية جودر ضمن حكايات مسلسل ألف ليلة وليلة مع الفنان ياسر جلال، والذي سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

 

بوست غادة طلعت 

 

ونشرت غادة طلعت صورتين لها من كواليس تصوير المسلسل وصورةً لبوستر العمل، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك. 

وكشفت غادة طلعت عن الشخصية التي تلعبها في العمل من خلال تعليقها على الصور، حيث كتبت: “بسم الله، مسلسل ألف ليلة وليلة- جودر، شخصية الجملة، بطولة النجم ياسر جلال، إخراج أستاذ إسلام خيري، مدير تصوير تيمور تيمور، المخرج المساعد أستاذ شكري الحكيم، لاقوة إلا بالله”.

 

 

 

 

 

 

 

أبطال ألف ليلة وليلة 

 

ألف ليلة وليلة من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، تارا عماد، محمد التاجي، محمود البزاوي، غادة طلعت وغيرهم.

 

وهو من تأليف أنور عبد المغيث، إخراج إسلام خيري وإنتاج ميديا هب للمنتجين محمد السعدي وإيهاب جوهر، أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى والمتحدة للخدمات الإعلامية. 

 

غادة طلعت تشارك في عمل أسطوري فانتازي للعام الثاني على التوالي 

 

وللعام الثاني على التوالي، تشارك غادة طلعت في بطولة عمل درامي تدور أحداثه في إطار أسطوري فانتازي، حيث شاركت خلال رمضان الماضي في مسلسل جت سليمة مع الفنانة دنيا سمير غانم. 

 

أبطال جت سليمة 

 

يشار إلى أن جت سليمة من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سلوى خطاب، سلوى محمد علي محمد ثروت، مايان السيد، غادة طلعت، صلاح الدالي، الطفل آدم النحاس وغيرهم.

 

علمًا بأن المسلسل من تأليف كريم يوسف، أشرف نصر، سامح جمال وندى عزت، إخراج إسلام خيري وإنتاج محمد أحمد السبكي والمتحدة للخدمات الإعلامية. 

 

مشاركة في فيلم عن تاريخ الشرطة المصرية 

 

على جانب آخر كانت غادة طلعت قد شاركت في الفيلم الذي تم عرضه عن تاريخ الشرطة المصرية، وذلك خلال الاحتفال بعيد الشرطة الذي حضره سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

أبطال الفيلم

 

وقام ببطولة الفيلم سيدة المسرح العربي سميحة، طارق صبري، المطرب محمد نور، ألحان المهدي، غادة طلعت، أحمد السلكاوي وغيرهم.

 

آخر أعمال غادة طلعت 

 

في سياق منفصل، كانت آخر أعمال الفنانة غادة طلعت مسلسل على باب العمارة مع الفنان حاتم صلاح، الذي تم عرضه مؤخرًا عبر منصة watchit وحقق نجاحًا كبيرًا. 

 

أبطال على باب العمارة

 

على باب العمارة من بطولة حاتم صلاح، محمد رضوان، آية سماحة، محمد محمود، عزة لبيب، محمد عبد العظيم، ريهام الشنواني، بوسي الشامي، أمير عبد الواحد، غادة طلعت، محمد حسني، جيهان خيري وغيرهم.

 

ويذكر أن المسلسل من تأليف مصطفى حمدي، إخراج خيري سالم وإنتاج كونكور للمنتج والمخرج بيتر ميمي وwatchit.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى