فن

دراما رمضان2024.. مسلسلات تناقش الصراعات العائلية

كتبت: تقى الخولي

تشهد المنافسة الرمضانية لعام 2024 أعمال درامية لنخبة من النجوم والنجمات اللامعه مما جعل الجماهير متحمسة لرؤيتها، كما غلب عنصر الإثارة الممزوج بالأكشن والصراعات على معظم المسلسلات لهذا العام.

ويأتي أكثر من عمل درامي ضمن الموسم الرمضاني لعام 2024، يناقش مشكلات الأشقاء والصراعات العائلية خصوصًا الدائرة حول الميراث.

مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق

وظهرت غادة عبد الرازق خلال البرومو الدعائي لمسلسل “صيد العقارب” تخوض صراعات مع عائلة والدها، وتواجه تهديدات.

وقالت خلال البرومو: “لو عينك غفلت وسط العقارب.. تتلدغ، تخيل تدفع عمرك كله قصاد غلطة الثانية دي”.

ويشار إلى أن المسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، ويشارك غادة عبد الرازق في البطولة رياض الخولي، سيمون، محمود عبد المغني، ميار الغيطي وغيرهم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.

مسلسل العتاولة لـ أحمد السقا

ويأتي مسلسل “العتاولة” في إطار شعبي ممزوج بالأكشن، وتشهد الأحداث صراع بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة مما يؤدي لدمار العائلة بأكملها.

وغير النجوم من جلدهم في المسلسل، حيث يظهر الفنان أحمد السقا خلال المسلسل بشعر مكثف وبشكل مختلف عليه، كما يأتي الفنان طارق لطفي لأول مرة أصلع الرأس وبشارب، حتى أن زينة تظهر لأول مرة بالحجاب.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ويشارك أحمد السقا في البطولة باسم سمرة، زينة، مي كساب، طارق لطفي وغيرهم، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة

يدور مسلسل “بيت الرفاعي” حول الصراع على الميراث بين عائلة الرفاعي، وخاصةً بين الفنانان أمير كرارة وأحمد رزق.

وظهر الفنان أحمد رزق خلال المسلسل على غير المعتاد بالنسبة له بـلحية و يقدم دور أكشن ويرغب في أن يصبح كبير العائلة، كما يجسد أمير كراره خلال الأحداث شخصية طبيب لأول مره.

يذكر أن مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة أمير كرارة، سيد رجب، صفاء الطوخي، أحمد رزق، ميرنا جميل، عايدة رياض، ومن تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى