فن

تفاصيل الصلح بين عمرو دياب وعمرو مصطفى في حفل الليالي المصرية السعودية

كتب: أحمد الشورى

 

شهد حفل الليالي المصرية السعودية، الذي اقيم بدار الأوبرا المصرية مساء أمس العديد من المفاجآت واللقطات، منها الصلح بين الهضبة عمرو دياب، والمطرب والملحن عمرو مصطفى، بعد سنوات من الخلافات والخصام الفني.

 

وقد نشر المستشار تركي آل شيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك”صور من الحفل تجمعه بالهضبة عمرو دياب والمطرب والملحن عمرو مصطفى.

 

وكتب معلقًا :”حبيبي الهضبة وحبيبي عمرو مصطفى والصلح رقم 549 وربنا يتممها على خير”.

 كما نشر بعض الصور التي جمعتهم في الحفل بعد الصلح عبر صفحته الشخصيه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام “

 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يجمع عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى من كواليس حفل أمس، وظهر عمرو دياب، في الفيديو يعانق عمرو مصطفى، ويصافحه بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 

وجاءت هذه المصافحة بعد فترة طويلة من الخلافات بينهما، وعلى ما يبدو أن القطيعة بينهما قد انتهت مع الليالي المصرية السعودية، المقامة في دار الأوبرا.

 

هذا وكانت قد وقعت العديد من الخلافات بين الفنان عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى، خلال السنوات الماضية، حيث هاجم عمرو مصطفى، الهضبة، مؤكدًا أن له فضلا على الهضبة وعلى شهرته، وأن أنجح أغاني الهضبة من ألحانه.

 

ويذكر أن الفنان ماجد المهندس قد أحيا الليلة الأولى من ليالي السعودية المصرية، بمشاركة أيضًا الكينج محمد منير، الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكان الموسيقار عمر خيرت والفنانة ريهام عبد الحكيم مفاجأة الحفل.

 

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:” منة شلبي، عمرو دياب،  بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، الإعلامية لميس الحديدي، حميد الشاعري، دينا الشربيني، شيكو،  يسرا،  ليلى علوي،  محمد فؤاد،  مصطفى كامل”، وغيرهم من الفنانين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى