فن

الإثنين 26 فبراير الجاري…مدحت صالح يحيي حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا المصرية

كتب: أحمد الشورى

يحيي النجم مدحت صالح أحدث حفلاته الغنائية على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم الإثنين 26 فبراير الجاري في الثامنة مساءًا، وسوف يقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة، كما من المقرر أن يقدم مجموعة من المفاجآت خلال الحفل.

هذا وقد أحيا مؤخرًا حفل الأساتذة 3، ولقى تفاعل كبير من الجمهور.

ويشار إلى أن الفنان مدحت صالح قدّم عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” إعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل “ابن حرام”، بطولة الفنانة رانيا يوسف، وخالد زكي ونواليا مصطفى ودعاء حاتم وأوزوريس، ومن تأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد خضري
والذي سيعرض في موسم الصيف.

وكشف مدحت صالح عن سبب إعتذاره قائلاً : “اعتذر النجم مدحت صالح عن القيام ببطولة مسلسل “ابن حرام” لضيق الوقت بسبب ارتباطه بالعديد من الحفلات والأعمال الغنائية، ويتمنى كل النجاح والتوفيق لفريق عمل المسلسل”.

و يعرض حاليًا لمدحت صالح مسلسل «وبينا ميعاد» على القنوات الفضائية، وتدور أحداث المسلسل حول المشاكل والعقبات التي يتعرض لها حسن ونادية بسبب أولادهما، كما يناقش العمل الكثير من القضايا الاجتماعية الهامة.

يذكر أن آخر أغاني مدحت صالح الذي طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب هي أغنية حمايا العزيز، التي طرحت منذ 4 شهور تقريباً ، وحققت نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات وألحان محمد الحلفاوي وتوزيع أسامة كمال.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى