ديكور واتيكيت

لو فرحك قرب…أبرز اتجاهات ديكور حفلات الزفاف في شتاء 2024

كتبت: نسرين أشرف البلاسي

 

تستعد العديد من الفتيات لإقامة حفلات زفافهن في فصل الشتاء، لذلك يحرصن بالاطلاع على أبرز اتجاهات الديكور المتوقع انتشارها الفترة المقبلة، لتقيم حفل زفاف مميز لا ينسى.

 

ولهذا السبب سوف تستعرض كلاسي خلال هذا التقرير الآتي أبرز اتجاهات ديكور حفلات الزفاف لشتاء 2024، وذلك وفقًا لما ذكره موقع “fodmapeveryday”.

 

أبرز اتجاهات ديكور حفلات الزفاف بشتاء 2024

 

إضاءة حفل الزفاف

 

تعد الإضاءة من العناصر المهمه في أي ديكور حفل زفاف، وتلعب دورًا مهمًا بشكل خاص فى حفلات الزفاف الشتوية.

 

حيث أنها تساعد على خلق أجواء مريحة ورومانسية، لذلك متوقع انتشار اتجاه الشموع والتى يمكن أن تخلق توهجًا دافئًا ورومانسية.

 

بالإضافة إلى اتجاه الأضواء الخيطية لإضافة لمسة سحرية إلى ديكور الحفل، سواء على الجدران أو السقف.

 

ترتيبات الزهور

 

تعتبر الزهور عنصرًا كلاسيكيًا في ديكورات حفلات الزفاف، وهناك العديد من الخيارات الجميلة المثالية لحفلات الزفاف في فصل الشتاء.

 

كما يعتقد أن ألوان الزهور المتوقع أن تسود في الشتاء المقبل هي اللون العنابي والبحري والأخضر الزمردي، والذى يساعد على خلق أجواء دافئة ومريحة بحفلات الزفاف بفصل الشتاء.

 

ومتوقع أيضًا انتشار اتجاه دمج الصنوبر مع التوت والفروع الخضراء في تنسيقات الزهور الخاصة بالعروس.

 

ديكور طاولات حفلات الزفاف

 

من المعروف أن تحتوى ديكورات طاولات حفلات الزفاف الشتوية على اللمسات المعدنية مثل الذهب والفضة والنحاس، حيث أن هذه الألوان تساعد على إضافة لمسة من الرقى لديكور حفل الزفاف.

 

ومن ناحية أخرى من المتوقع انتشار العناصر الطبيعية مثل الخشب والحجر والخيش في ديكورات طاولات حفلات الزفاف، والتي تساعد على إضافة إجواء ريفية للحفل.

 

اتجاهات الطعام والشراب

 

اتجاهات الأطعمة والمشروبات التى تساعد على تدفئة الضيوف، مثل الشوربات الكريمية واللحوم المطهية مع توفر بار الشيكولاتة الساخنة والفواكه المختلفة مثل القرع والرمان والتوت البرى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى