فن

كريم فهمي ضيف برنامج “كل يوم” مع الإعلامي خالد أبو بكر الليلة

 

كتب: أحمد الشورى

روج الفنان كريم فهمي عبر حسابه بوقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” لحلقته في برنامج ” كل يوم” والتي ستعرض اليوم الجمعة 23 فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساء، مع الإعلامي خالد أبو بكر حيث نشر برومو الحلقة، وعلق عليها قائلًا: الجمعة في برنامج كل يوم مع صديقي خالد أبو بكر إن شاء الله على أون تي في.

https://www.instagram.com/reel/C3pqyKyCyME/?
igsh=NjlwOWhlZGMyOHEz

هذا ومن المقرر أن يتحدث ، عن العديد من التفاصيل وتعاونه مع كبار النجوم، وخطواته في عالم التمثيل من البداية حتى الشهرة، كاشفًا حكاياته مع الحب والزواج، وغيرها من الأسرار.

على صعيد آخر فقد فاجئ كريم فهمي جمهوره بظهوره في ماراثون دراما رمضان 2024، وذلك بعد أن تم تأجيل عرض مسلسله «220 يوم» من بطولة صبا مبارك ومايان السيد، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج كريم العدل، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2024.

وظهر الفنان كريم فهمي في إعلان مسلسل «بابا جه» من بطولة أكرم حسني ونسرين أمين ومحمود البزاوي كضيف شرف، وكان الفنان أكرم حسني قد نشر عبر صفحته الشخصية على انستجرام إعلان مسلسل «بابا جه» وعلّق قائلاً :« كل سنه وأنتم طيبيين .. أنا بابا جه.. رمضان ٢٠٢٤»

يذكر أن آخر أعمال كريم فهمي حكاية “قرض شخصي” وهي إحدى حكايات مسلسل “حدث بالفعل” تدور أحداثها حول حادث مروع يتسبب في اختفاء زوجته وطفله مما يثير شكوك الزوج في العاملين في إدارة المستشفى ومديرها ثم يُكتشف أن اختفاء الطفلة والزوجة وراءه جريمة.

وحكاية “قرض شخصي” بطولة كريم فهمي، ندى موسى، محمود عبد المغني، من تأليف فادي النجار ومن إخراج هشام الرشيدي، والمسلسل مكون من 15 حلقة مقسمة لـ 5 حكايات، هي “ريش أبيض – قرض شخصي – تحت الحزام – كاملة – لو بعد حين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى