فن

للمرة الثانية هنا الزاهد مع تامر حسني في فيلم “ري ستارت”

كتبت: تقى الخولي

بدأ الفنان تامر حسني التحضير لأحدث أعماله السينمائية بعنوان “ري ستارت” مع الفنانة هنا الزاهد، ويأتي الفيلم بتوقيع المؤلف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج ساره وفيق.

 

وعلق تامر حسني على الفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلًا: “توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان (ري ستارت) بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات”.

وأعربت هنا الزاهد عن سعادتها بمشاركة تامر حسني للمرة الثانية قائلة: “يا تامر مبسوطة أوي أن هنتقابل تاني في فيلم ري ستارت، بعد فيلم بحبك اللي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي لحد انهاردة ماشاء الله، يارب يكرمنا في الفيلم دا ونعمل حاجة أحلى كمان..تستاهل كل النجاح اللي انت فيه بجد”.

تامر حسني وهنا الزاهد

 

وتُعد هذه هي المرة الثانية التي يتعاون فيها تامر حسني مع هنا الزاهد حيث كانت المرة الأولى من خلال فيلم “بحبك”، والذي حقق إيرادات أكثر من مليار جنيه.

 

 وشارك في بطولة فيلم “بحبك” كلًا من: حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عمروص صحصاح”، وجاء من تأليف وإخراج تامر حسني.

 

تامر حسني وأيمن بهجت قمر

 

وعلق المؤلف أيمن بهجت قمر عن تعاونه مع تامر حسني في فيلم “ري ستارت”، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “دعواتكم، فيلم الصيف إن شاء الله، ري ستارت من تأليفي وإخراج المخرجة الجميلة سارة وفيق”.

وتابع حديثه مازحًا: “وبطولة النجم تامر حسني اللي مورطني عشان وهو مؤلف فيلمه بحبك جاب مليار جنيه ماشاء الله بس إن شاء الله تحدي جديد بعد فيلم البدلة وبإذن الله هنكسر الدنيا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى