فن

تعرف على القنوات الناقلة لمسلسلات السباق الرمضاني 2024

كتبت : آية يوسف

أيام معدودة ويبدأ الماراثون الرمضاني 2024، حيث يعتبر هذا الموسم الرمضاني من أقوى المواسم الدرامية الشاملة والمتنوعة بين الأعمال الأكشن والتاريخية والكوميديا الأجتماعية، والصعيدية، والغموض والتشويق والإثارة

 

 

أيضًا السباق الرمضاني 2024، يشارك فيه عدد كبير جدًا من النجوم الكبار وإليكم في هذا التقرير عن أقوى مسلسلات السباق الرمضاني، والقنوات الناقلة له :

مسلسل “ب 100 راجل “، من بطولة الفنانة سمية الخشاب، وستجسد شخصية غالية ستعرض على شبكة قنوات النهار، القاهرة والناس، صدى البلد، ومنصة چوي.

تدور أحداث مسلسل “ب100 راجل “، حول سيدة تدعى غالية، تعيش في منطقة شعبية، تعمل بعد وفاة زوجها سائقة وتواجه العديد من الصعاب أثناء عملها، لأنها امرأة.

ويشارك في بطولة مسلسل” ب100 راجل “، كلًا من : سمية الخشاب، نانسى صلاح، هالة فاخر، صلاح عبدالله، محمود عبد المغني، منذر مهران، سماء إبراهيم، محمد القس، تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

كما يشارك المسلسل التاريخي ” الحشاشين”، في السباق الرمضاني 2024، من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ويجسد شخصية حسن الصباح في أحداث العمل.

وهو مسلسل تاريخي يتحدث عن الفدائين والحكام والأمراء والصلبيون والفرنسيون وغيرهم من مقاومين في هذا القرن وهو القرن ال 11، في بلاد فارس.

وكان أسم ” الحشاشين”، اسم طائفة ولكن بعض الأقاويل والأشاعات انتشرت حول ان الإسم يعود إلى تعاطي المقاتلون لعشبة الحشيش، والبعض الأخر يقول أن حسن الصباح، هو كان المؤسس للطائفة وكانت له طريقة لجمع جنوده وهي أخذ الأطفال في سن ال 12 من عمرهم إلى الأكل والشرب وكل ما هو جميل، ليشعرهم بإن من يطمع اوامره ستكون هي الجنة التي يدخلها.

سيعرض المسلسل على قنوات المتحدة، وشبكة قنوات DMC ومنصة watch it، الإلكترونية.

ويشارك في بطولة مسلسل ” الحشاشين”، كلًا من : كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، احمد عيد، سامي الشيخ، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، عمر الشناوى، نور إيهاب، سارة الشامى، أحمد غزي، كريم سرور، أحمد عبد الوهاب، إبراهيم كمال، ياسر علي ماهر، محمد رضوان، محمد سليمان، محمد نجاتي، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أيضًا يشارك الفنان مصطفى شعبان، في الماراثون الرمضاني 2024، ب مسلسل ” المعلم”، وهي تجربة مختلفة عن ما قدمه قبل ذلك فهو يجسد شخصية المعلم حامد، تاجر في السمك، يبحث عن من خان والده ودمر تجارته، ويواجه العديد من الصعوبات والتحديات بسبب وجود منافسين وغيرهم ومن ضمن هؤلاء المنافسين الفنان منذر رياحنة، والذي يظهر في دور تاجر خبيث يضايق الفنانة هاجر احمد، في أحداث العمل وتتوالى الأحداث في إطار من الدراما والتشويق.

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات الحياة، وحكايات ART ومنصة watch it.

ويشارك في بطولة مسلسل ” المعلم”، كلًا من : مصطفى شعبان، هاجر احمد، سهر الصايغ، سلوى عثمان، محمود الليثي، إنتصار، تأليف عمرو الدرديري، وإخراج مرقس عادل.

كما يخوض الفنان احمد داش، والفنان عصام عمر، السباق الرمضاني 2024، ب مسلسل ” مسار إجباري”، وهو مسلسل درامي مشوق، حيث يفاجئ كلًا من حسين، وحسن، أنهم أبناء لرجل واحد وهو الفنان محمود البزاوي، الذي مات وقاموا بدفنه حيث ظهر ذلك في بدأية البرومو التشويقي للعمل، وتتوالى الأحداث، في إطار من الدراما المشوقة الممزوجة بالصعوبات والتحديات.

وسيعرض المسلسل عبر شبكة قنوات Cbc، وشبكة قنوات تليفزيون الحياة، أيضًا على شبكة قنوات ON، ومنصة watch it الإلكترونية.

ويشارك في بطولة مسلسل ” مسار إجباري”، كلًا من : عصام عمر، احمد داش، بسمة، صابرين، جوري بكر، محسن منصور، رشدي الشامي، تأليف آمين جمال، وإخراج نادين خان.

وتستمر الفنانة اللبنانية صبا مبارك، في إبهار جمهورها، حيث تخوض السباق الرمضاني 2024، ب مسلسل ” لحظة غضب”، وستجسد شخصية يمني، التي تعمل في أكبر الفنادق، متزوجة من رجل يدعى شريف، يختفى زوجها في أهم يوم لها وهو يو ميلادها، وتبدأ رحلة البحث عن زوجها المختفي في لحظة غضب، ويظهر الفنان محمد شاهين، في دور مصطفى، شقيق زوجها والذي يشاركها في رحلة البحث، وتتوالى الأحداث، في إطار من الغموض والتشويق والإثارة.
ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

وسيعرض في النصف الآخر من السباق الرمضاني 2024
والقنوات الناقلة للعمل على منصة watch it، وقنوات المتحدة.

ويشارك في بطولة مسلسل ” لحظة غضب”، كلًا من : صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، آدم النحاس، ناردين فرج، ريم خوري، عبدالرحمن محمد، تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

ويدخل في سباق مسلسلات رمضان 2024، مسلسل ” إمبراطورية ميم”، من بطولة الفنان خالد النبوي، وهو مسلسل إجتماعي درامي كوميدي يناقش قضية الأباء الذين يعانون بعد وفاة زوجاتهم من تحمل المسؤولية عندما يصبح أب أرمل، ل ستة أبناء، أب وأم في نفس الوقت والصعوبات التي يواجهها، وبعض المغامرات التي يخوضها الأب، عندما يقع في حب فتاة، وقرار الزواج منها تأتي هنا المشكلة بالنسبة للأبناء بين معارض للقرار و مؤيد وتتوالى الأحداث.

سوف يعرض المسلسل على شبكة قنوات DMC، ومنصة watch it الإلكترونية.

ويشارك في بطولة مسلسل ” إمبراطورية ميم”، كلًا من : خالد النبوي، حلا شيحة، محمود حافظ، هاجر السراج، مايان السيد، ليلى عز العرب، إيمان السيد، محمد محمود عبدالعزيز، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

أيضًا يشارك مسلسل ” كامل العدد 2″، من بطولة الفنان شريف سلامة، والفنانة دينا الشربيني، وهو يناقش القضايا الإجتماعية للأسرة والطفل، حيث بعد إنتهاء الجزء الأول من العمل بعد زواج الأب من الفتاة التي يحبها، ورفض الأبناء لهذا القرار، وكان ردهم إعلان الحرب على زوجة ابيهم يستكمل الجزء التاني، زيادة فرد أخر في العائلة و المعانات التي تعانيها العائلة بعد الإنجاب طفل يبكي كثيرًا، وما الحلول للتخلص من هذه الضغوطات وتتوالى الأحداث في إطار إجتماعي كوميدي.

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات ON، ومنصة شاهد الإلكترونية.

ويشارك في بطولة مسلسل ” كامل العدد +1″،كلًا من : دينا الشربيني، إسعاد يونس، صدقي صخر، شريف سلامة، آية سماحة، احمد جمال سعيد، لينا صوفيا، ميمي جمال، تأليف رنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

كما يشارك مسلسل “بابا جيه”، في السباق الرمضاني 2024، من بطولة الفنان أكرم حسني، وهو مسلسل إجتماعي كوميدي يناقش أيضًا قضايا الأسرة والطفل، حيث يعاني الأباء من الحالات النفسية بالنسبة للأبناء بعد الأستغناء عن والدهم في سن الأربعين من عمله، وماذا سيفعل من أجل أسرته، وتتوالى الأحداث.

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات DMC ومنصة watch it الإلكترونية.

ويشارك في بطولة مسلسل ” بابا جيه”، كلًا من : أكرم حسني، فريال يوسف، نسرين أمين، سماء إبراهيم، ميريت الحريري، تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

كما يشارك الفنان احمد العوضي، ب مسلسل حق عرب، وهو مسلسل شعبي حول شخص يدعى عرب، يحاول نسيان الماضي ولكن الماضي يفتح أبوابه له فيضطر لمواجهته.

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات ON ومنصة watch it.

ويشارك في بطولة مسلسل “حق عرب” ، كلًا من : أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

كما يشارك الفنان آمير كرارة، في مسلسل” بيت الرفاعى”، وهو مسلسل شعبي يتحدث عن تجارة الأثار وتهريبها.

يعرض على قناة ON ومنصة watch it.

ويشارك في بطولة مسلسل “بيت الرفاعي” ، أمير كرارة، احمد رزق، سيد رجب، تامر نبيل، دنيا المصرى، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، إبراهيم السمان، تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

ويخوض الفنان احمد مكي، السباق الرمضاني 2024، ب مسلسله المعتاد مسلسل “الكبير أوى 8″، وتدور أحداثه في إطار كوميدي درامي مشوق.

وسيعرض على شبكة قنوات ON، ومنصة watch it.

ويشارك في بطولة مسلسل ” الكبير أوى 8″، كلًا من : احمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى، تأليف وإخراج احمد الجندى.

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق، في مسلسل “صيد العقارب”، والذي تدور أحداثه حول سيدة تدعى عايدة، تعيش حياة هادئة ثم تخوض مع الوقت مشاكل عائلية تقلب حياتها رأسًا على عقب.

ستعرض على شبكة قنوات cbc، و مجموعة قنوات حكايات ART ومنصتا watch it وشاهد الإلكترونية.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وتستكمل الدراما الرمضانية 2024، ابهارنا لتعود الفنانة داليا البحيري، لها وبقوه من خلال مسلسل ” بدون مقابل”، بالتعاون مع الفنان هاني رمزي.
وهو يناقش قضايا الإرهاب ومحاولة تصدي رجال الأمن لها، المسلسل مكون من 30 حلقة.

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات cbc، وقنوات dmc، و mbc.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من :” هاني رمزي، داليا البحيري، نسرين طافش، وفاء عامر، بسنت حاتم، عمرو عبد الجليل، تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد.

تشارك الفنانة غادة عادل، في السباق الرمضاني 2024، بالتعاون مع الفنانة جميلة عوض، لأول مره في عمل درامي كوميدي.
تدور أحداث العمل حول ثلاث سيدات، تواجهان كلًا منهم مشاكل مختلفة، ثم يتحولًا إلى عصابات نسائية ترتكب العديد من الجرائم.

يسعرض المسلسل على شبكة قنوات النهار.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا : غادة عادل، فدوى عابد، جميلة عوض، شاهين، هشام إسماعيل، احمد وفيق، تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

ويستكمل الفنان حمدي المرغني، نجاحاته المتتالية حتى يشارك في السباق الرمضاني 2024، ب مسلسل ” للأذكياء فقط”، مع الفنانة رنا رئيس.

تدور أحداث المسلسل حول طالب جامعي يقع في حب زميلته، وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميدية والتشويق.

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات mbc.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا : كريم عفيفي، رنا رئيس، حمدي الميرغني، محمود البيزاوي، ريم سامي، تأليف محمد ناير، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

كما يشارك مسلسل” جري الوحوش”، في الماراثون الرمضاني 2024، من بطولة الفنان نضال الشافعي، والفنانة الشابة إلهام وجدي.

تدور أحداثه حول سعيد، الذي يلجأ إلى طبيب لمساعدته في الإنجاب وتتوالى الأحداث التي تقلب حياتهم جميعًا رأسًا على عقب.

سيعرض مسلسل “جري الوحوش”، على شبكة قنوات المحور.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : صلاح عبدالله، فادية عبدالغني، إلهام وجدي، نضال الشافعي، محمود حجازي، تأليف احمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

تشارك الفنانة ياسمين صبري، في السباق الرمضاني 2024، ببطولة مسلسل ” رحيل”، وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات أبو ظبي.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : احمد صلاح حسني، ياسمين صبري، محمد كيلاني، احمد صيام، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبدالسلام.

أيضًا تخوض الفنانة سلمى أبو ضيف، السباق الرمضاني 2024، بمسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة”، وهو مسلسل شعبي إجتماعي تدور أحداثه حول شيماء ونسمة، يعيشون في حي فقير، يحاولون تغير حياتهم للأفضل وتتوالى الأحداث .

سيعرض المسلسل على شبكة قنوات mbc مصر، ومنصة شاهد الألكترونية.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : ليلى أحمد زاهر، سلمى أبو ضيف، إنتصار، إسلام إبراهيم، تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين احمد كامل.

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، يشارك في الموسم الرمضاني 2024، من بطولة الفنان شيكو، والفنان كريم محمود عبد العزيز.
وهو مسلسل كوميدي يتحدث عن الخلافات الزوجية.

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات mbc مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : شيكو، كريم محمود عبد العزيز، دنيا ماهر، آية سماحة، حمزة العلي، شريف رمزي، تأليف احمد عبدالوهاب، وإخراج خالد مرعي.

مسلسل “سر إلهي”، والذي تغير اسمه إلى اسم ” بالقانون”، من بطولة الفنانة روچينا وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والغموض حول نصرة، التي تحاول الإنتقام ممن حاول إذائها.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : احمد مجدي، روچينا، محمد ثروت، رنا رئيس، نهى عابدين، تأليف آمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

يشارك الفنان إياد نصار، والفنانة يسرا اللوزي، في مسلسل “صلة رحم”، وهو مسلسل مختلف تمامًا عن ما قدم من قبل من قضايا، فهذا المسلسل سيثير الجدل وقت عرضه، تدور أحداثه حول تأجير الأرحام وما يحدث بعد ذلك، تدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما الإجتماعية والتشويق.

وسيعرض المسلسل على قنوات mbc مصر، منصة شاهد الإلكترونية.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : يسرا اللوزي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، تأليف هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

 

 

 

كما يدخل الفنان أحمد السقا، في الموسم الرمضاني 2024، بعمل ضخم يضم العديد من كبار الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الأكشن والإثارة حول شقيقين بسبب الطمع والجشع، تتحول الحياة بينهم إلى حرب دموية.

 

 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : احمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

“قلع الحجر”، مسلسل صعيدي يشارك في السباق الرمضاني 2024، ينافش القضايا العائلية وما يحدث فيها من تسليط ومشاكل في حق المرأة.

سيعرض المسلسل على شبكة قنوات النهار.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : محمد رياض، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، منى عبد الغني، مروة عبد المنعم، تأليف أحمد وفدي، وإخراج حسني صالح.

يخوض الفنان شريف منير، السباق الرمضاني 2024، ب مسلسل ” وبقينا اتنين”، بالمشاركة مع الفنانة رانيا يوسف.
وهو مسلسل إجتماعي تحاول من خلاله البطلة تسليط الضوء على السيدة المطلقة القوية التي تغير وجهة نظر المجتمع لها وتتوالى الأحداث.

سيعرض المسلسل على شبكة قنوات cbc ومنصة watch it الإلكترونية.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : رانيا يوسف، شريف منير، مروة عبد المنعم، تامر فرج، عمرو وهبة، تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

ويشارك مسلسل “عتبات البهجة”، في السباق الرمضاني 2024، ويعتبر عودة للفنان القدير يحيى الفخراني، بعد غياب طويل، وهو مسلسل إجتماعي يناقش الحياة بين الجد والأحفاد.

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات DMC، ومنصة watch it الإلكترونية.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : يحيى الفخراني، صلاح عبدالله، جومانة مراد، هنادي مهنا، مصطفى عنبة، سماء إبراهيم، تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

ويدخل الفنان ياسر جلال، السباق الرمضاني 2024، ب المسلسل الفانتازيا ” جودر”، “ألف ليلة وليلة “.
وهي قصة بين الخير والشر وما يحدث لهم من مغامرات.

وسيعرض المسلسل على قنوات ON، قناة ART حكايات، وقناة أبو ظبي، ومنصة watch it.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : نور، ياسر جلال، ياسمين رئيس، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

يشارك” بدون سابق إنذار”، في الماراثون الرمضاني 2024، من بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد.
تدور أحداث العمل في إطار إجتماعي حول الأزواج والأبناء والمشاكل التي تحدث لهم.

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات DMC، وقناة ART حكايات، ومنصة watch it الإلكترونية.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : عائشة بن احمد، آسر ياسين، أحمد خالد صالح، نبيل الحلفاوي، تأليف ألمى كفارنة، وإخراج هانى خليفة.

ويعود مسلسل ” المداح” في جزئه الرابع، وأسطورة العودة، في السباق الرمضاني 2024، استكمالًا للجزء الثالث تستمر الأحداث، وما سيحدث ل صابر.

سيعرض المسلسل على شبكة قنوات mbc مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : حمادة هلال، دياب، فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، هبة مجدي، تأليف آمين جلال، وإخراج احمد سمير فرج.

تخوض الفنانة نيللي كريم، السباق الرمضاني 2024، ب مسلسل “فراولة”، وهي شخصية قدمتها من قبل البنت اللطيفة اللصة الخبيرة في مجال الطاقة التي تحاول تغير حياتها من الفقر إلى الثرى.

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات DMC، قناة ART حكايات، ومنصة watch it.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : صدقي صخر، نيللي كريم، شيماء سيف، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج مروان عبدالمنعم.

تعود الفنانة القديرة ميرڨت آمين، هذا السباق الرمضاني ب مسلسل “مليحة”، وهو مسلسل وطني تدور أحداثه في مصر وفلسطين، وغزة والصعوبات التي يواجهها.

سيعرض مسلسل ” مليحة”، على قنوات شبكة ON، وقنوات cbc، وشبكة قنوات تليفزيون الحياة، ومنصة watch it.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : ميرڨت آمين، دياب، على الطيب، ماجدة ذكي، أشرف ذكى، تأليف رشا عزت، وإخراج عمرو عرفة.

يدخل الفنان حسن الرداد، الماراثون الرمضاني 2024، ب مسلسل” محارب”، ويجسد الرداد، شخصية محارب، شاب يعود من الصعيد بعد دفن والده، وتبدأ رحلته بعد أن يكتشف أسرار تقلب حياته.

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات cbc، ومنصة watch it الإلكترونية.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : حسن الرداد، احمد زاهر، ماجد المصري، ملك احمد زاهر، نرمين الفقي، منة فضالي، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

تشارك الفنانة ريهام حجاج، في السباق الرمضاني 2024، ب مسلسل ” صدفة”، وهو مسلسل درامي كوميدي، تدور أحداث المسلسل حول فتاة تقع في حب شاب وتكشف له أسرارها وتتوالى الأحداث.

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات DMC، وشبكة قنوات تليفزيون الحياة، وقنوات cbc بالتزامن مع منصة watch it الإلكترونية.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : عصام السقا، ريهام حجاج، خالد الصاوي، رحاب الجمل، سلوى خطاب، فراس سعيد، تأليف آيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

كما تنافس الفنانة مي عمر، في السباق الرمضاني 2024، بمسلسل جديد وقوي دراميًا حيث تجسد شخصية محامية متزوجة، تتعرض للخيانة من زوجها ثم تنقلب حياتها رأسًا على عقب.

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات mbc مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : أحمد زاهر، أروى جودة، مي عمر، سامي مغاوري، سلوى عثمان، كمال أبو رية، تأليف مهاب طارق، ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

ينفصل الفنان هشام ماجد، هذا السباق الرمضاني 2024، عن الفنان شيكو، حيث يشارك بالمسلسل الكوميدي ” أشغال شقة”، وهو مسلسل يتحدث عن زوجين لديهم طفلين يحاولون تركه بالبيت والبحث عن مربية وتتوالى الأحداث.

سيعرض مسلسل ” أشغال شقة”، على قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الإلكترونية.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : أسماء جلال، هشام ماجد، شرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، رحمة احمد، تأليف وإخراج خالد دياب.

ونختم مسلسلات السباق الرمضاني 2024 ب مسلسل “كوبرا”، من بطولة الفنان محمد إمام، ومحمود عبد المغني، وتدور أحداثه حول شاب يعيش في حي شعبي، يعمل في ورشة سيارات وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميدية والتشويق الممزوج بالأكشن والإثارة.

سيعرض مسلسل “كوبرا”، على شبكة قنوات mbc، بالتزامن مع منصة شاهد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى