فن

صاحبة الشعر الكيرلي.. تعرف على نانسى صلاح في عيد ميلادها ال33

كتبت : آية يوسف

تميزت بالشعر الكيرلي، ولون البشرة البرونزي، تعرضت لحادث في إنفجار مرفأة بيروت أثناء تصوير إحدى أعمالها، تصدرت الترند وقت عرض مسلسل “طلقتك نفسي “، لانه حقق أعلى نسبة مشاهدة.

“نانسى صلاح “

نبذة عن مشوارها الفني :

ولدت الفنانة الجميلة نانسى صلاح، يوم 7 مارس عام 1990، تربت وتعلمت في الصعيد وحفظت القرأن الكريم، تخرجت من كلية الأعلام جامعة القاهرة، شاركت في العديد من البرامج منهم : برنامج ” Saturday Night Live”، برنامج ” snl”، بالعربي، ” وبرنامج” شارع النهار “، بالمشاركة مع شادي ألفونس، واحمد سلطان.

كانت قد تعرضت الفنانة نانسى صلاح، لإصابة في يديها الشمال وتلقت 8 غرز وذلك وقت أثناء تصوير مسلسل ” أسود فاتح”، حدث وقتها إنفجار مرفأ بيروت.

أعمالها الدرامية السينمائية :

شاركت نانسي، في عدد من الأعمال الدرامية القوية والمميزة أهمهم :

 

مسلسل ” أبو العروسة”، مسلسل ” أسود فاتح”، مسلسل ” طلقتك نفسي”، مسلسل ” خفة يد”، مسلسل ” نصيبي وقسمتك 3″، مسلسل ” فارس بلا جواد”، مسلسل ” يوتيرن”، مسلسل ” المماليك”، مسلسل ” إلا أنا”، مسلسل ” إنحراف”، ” ستهم”.

من أبرز أعمالها السينمائية فيلم”ماما حامل”، وفيلم “سكر مر “.

أعمالها المنتظرة :

تشارك الفنانة المميزة نانسى صلاح، في السباق الرمضاني 2024، في مسلسل ” ب100 راجل “، وتشاركها في البطولة الفنانة سمية الخشاب.

تدور قصة العمل حول سائقة ميكروباص تواجه العديد من الصعوبات لأنها سيدة وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : نانسى صلاح، سمية الخشاب، هالة فاخر، صلاح عبدالله، محمود عبد المغني، منذر مهران، سماء إبراهيم، محمد القس، تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة صاحبة الشعر الكيرلي، مسلسل ” حدوتة منسية”، وجسدة فيه شخصية ريناد، التي يخونها مع زوجة صديقة، وتصدرت شخصيتها السوشيال ميديا.

تدور أحداث العمل حول سيدة تمتلك مصنع زوجها يجعلها تتحمل المسؤولية لوحدها لتجد المزيد من الصعوبات تواجهها.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : نانسى صلاح، سوسن بدر، طارق صبري، محمود حجازي، دعاء حكيم، احمد فهيم، عبير صبري، هشام إسماعيل، تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

أيضًا شاركت في مسرحية ” ميوزيكال سكول”، والتي عرضت في فبراير 2024، على مسرح الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

تدور أحداث العمل حول عودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عِدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسرحية كلًا من : محمد هنيدي، محمد ثروت، نيرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، تأليف أحمد محارب، وإخراج خالد جلال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى