مجتمع

أم بي سي مصر تبدأ السباق الرمضاني 2024 من الغد

 

كتب : آية يوسف

 

 

 

تبدأ قناة MBC مصر، السباق الرمضاني 2024، من الغد حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”، بوستر عرض مسلسلات الغد وهو مكون من 4 مسلسلات ومواعيدهم عرضهم :

 

 

 

مسلسل ” المداح 4″، أسطورة العودة، من بطولة الفنان حمادة هلال، هو مسلسل مكون من 30 حلقة تعرض طوال أيام شهر رمضان، وسوف يبدأ عرضه غدًا في الساعة 8 مساءً.

 

 

 

 

 

تدور أحداث مسلسل ” المداح 4″، حول صابر، واستكمال ما بدأه في الجزء الثالث، وتتوالى الأحداث والمغامرات حول الجن في إطار من الغموض والرعب.

 

 

 

 

ويشارك في بطولة مسلسل “المداح 4″، كلًا من : حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، فتحي عبدالوهاب، دياب، تأليف آمين جلال، وإخراج احمد سمير فرج.

 

 

 

أيضًا سيعرض مسلسل ” أشغال شقة”، غدًا في الساعة ال9 مساءً، من بطولة الفنان هشام ماجد، وهو مسلسل مكون من 30 حلقة، سيعرض طوال الماراثون الرمضاني.

 

 

 

 

 

تدور أحداث مسلسل “أشغال شقة”، حول طبيب وزوجته يعملان ولديهم طفلين يحتاجون لمربية من أجل أطفالهم وتتوالى الأحداث في البحث عن مربية، تدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميدية التشويقية.

 

 

 

 

ويشارك في بطولة مسلسل ” أشغال شقة”، كلًا من : أسماء جلال، رحمة احمد، هشام ماجد، شرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، تأليف وإخراج خالد دياب.

 

 

 

 

كما يبدأ عرض مسلسل “صلة رحم”، وهو من بطولة الفنان إياد نصار، والفنانة يسرا اللوزي، وسيعرض غدًا في تمام الساعة ال10 مساءً وهو مسلسل مكون من 30 حلقة، وسيعرض المسلسل طوال الماراثون الرمضاني.

 

 

 

 

يناقش المسلسل قضية مهمة جدًا وهي قضية تأجير الأرحام، وما يحدث بعد ذلك، وتتوالى الأحداث.

 

 

 

ويشارك في بطولة مسلسل “صلة رحم”، كلًا من : أياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، تأليف هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

 

 

 

وأخيرًا مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة”، وهو من بطولة سلمى أبو ضيف، والذي سوف يبدأ عرضه في تمام الساعة 11 مساءً، وهو مسلسل مكون من 30 حلقة، يعرض طوال الماراثون الرمضاني.

 

 

 

تدور أحداث مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة”، حول حي شعبي فقير تعيش فيه فتاتين شقيقتين شيماء، ونسمة، تفكر كلًا منهم في التخلص من الفقر وهذا الحي الشعبي وتتحول حياتهم من الفقر إلى الثرى وتبدأ الصعوبات في مواجهتهم، تدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما والتشويق.

 

 

 

 

ويشارك في بطولة مسلسل” أعلى نسبة مشاهدة”، كلًا من : سلمى أبو ضيف، إنتصار، إسلام إبراهيم، ليلى احمد زاهر، تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين احمد كامل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى