فن

منال سلامة تروج للحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب رمضان 2024

 

كتبت : آية يوسف

 

روجت الفنانة منال سلامة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”، ل مسلسل ” صيد العقارب”، حيث نشرت صورة لها بصحبة الفنانة غادة عبد الرازق من كواليس مسلسل ” صيد العقارب”، حيث تجسد الفنانة غادة عبد الرازق، دور عايدة، والفنانة منال سلامة، تجسد دور عفاف. 

 

وكتبت الفنانة منال سلامة، مُعلقة :” هتتعرفوا على عفاف، عايدة، في صيد العقارب من النهارده الساعة 07:30، على ال cbc، و watch it”. 

وتدور أحداث مسلسل ” صيد العقارب”، حول عايدة، التي كانت تعيش حياة هادئة ولكن الناس مع الوقت تحولها من سيدة، هادئة إلى منتقمة.

 

 

ويشارك في بطولة مسلسل ” صيد العقارب”، كلًا من : غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، تأليف باهر دويدار، وإخراج احمد حسن.

 

 

مواعيد عرض مسلسل ” صيد العقارب “، والقنوات الناقلة له :

 

قناة Cbc الساعة 07:30 مساءً، قناة cbc دراما الساعة 08:45 مساءً، watch it 07:30 مساءً، قناة عمان الساعة 10:00 مساءً، قناة الرشيد الساعة 09:00 مساءً.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منال سلامة، مسلسل الأصلي “، وجسدت دور فايزة الأصلي، والذي عرض في فبراير 2023. 

 

تدور أحداث مسلسل” الأصلي “، حول فاطمة الأصلي، الأخت الكبيرة لعائلة الأصلي، تحاول بشتى الطرق الحفاظ على ثروة والدها وأخذها لحقوق أخواتها وتشتغل الحروب بينها وبين أخواتها.

 

شارك في بطولة مسلسل” الأصلي “، كلًا من : منال سلامة، ريهام عبدالغفور، يوسف عثمان، احمد الشامي، طة خليفة، شاهيستا سعد، تأليف آمين جمال، وإخراج احمد حسن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى