فن

سولاف معمار تروج للمسلسل السوري ولاد بديعة رمضان 2024 

 

كتبت : آية يوسف

 

روجت الفنانة السورية سولاف معمار، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات ” إنستجرام”، ل مسلسل ” ولاد بديعة”، والذي يشارك في السباق الرمضاني 2024، وسيعرض على قناة Mbc دراما، حيث نشرت عِدة صور لها من المسلسل. 

وكتبت الفنانة سولاف، مُعلقة :” وابتدت حكاية سكر بنت الحياة، مسلسل ولاد بديعة، يوميًا على قناة Mbc drama، الساعة الواحدة ظهرًا، ويعاد الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية، وعلي منصة شاهد طيلة شهر رمضان المبارك”.

وتدور أحداث مسلسل ” ولاد بديعة”، حول خمسة أخوات يعيشون في دمشق، يحاول كلًا منهم تحمل المسؤولية لتحقيق أحلامهم وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة مسلسل” ولاد بديعة “، كلًا من : سولاف معمار، محمود نصر، سامر إسماعيل، نادين تحسين بك، إمارات رزق، نادين خوري، تأليف على وجيه، وإخراج رشا شربتجي.

 

مواعيد عرض مسلسل ” ولاد بديعة”، والقنوات الناقلة له:

قناة سما الفضائية السورية، وقناة سوريا دراما وقناة إم بي سي 1، وسوف يتم إذاعة أحداث حلقات المسلسل في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت، وقناة MBC drama، الواحدة ظهرًا، دمشق والسعودية، كما يتم إعادة إذاعة أحداث حلقات المسلسل عبر شبكة الانترنت من خلال منصة شاهد.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سولاف معمار، مسلسل ” الخائن”، والذي عرض على شبكة قنوات mbc مصر 2، وعلي mbc العراق.

 

وتدور أحداث مسلسل ” الخائن”، حول الدكتورة أسيل، الزوجة المثالية التي تهتم بشغلها وابنها، متزوجة من رجل الأعمال سيف، الذي يعيش حياة روتينة مملة يخون أسيل مع تيا، سيدة الأعمال الراقية، وتبدأ الجروب بينهم وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة مسلسل ” الخائن”، كلًا من : سولاف معمار، ريتا حرب، مرام علي، قيس شيخ نجيب، وسام صليبا، جينا أبو زيد، تأليف عبير الصياح، وإخراج إندر إيمير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى