فن

مسلسل الكبير أوى 8 ملخص الحلقة الثانية.. الكبير في غيبوبة وجوني والعترة يتشاجرون على العمودية

 


 

 

آية يوسف

 

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل ” الكبير اوى 8″، برفض الكبير، تنفيذ شروط الشمامة فقامت بسخطة إلى عقلة إصبع، وبدأ يتوسل للشمامه لتعيده كما كان ووافقت، لتحوله إلى جنية أسنان مرتدي فستان بينك،، وقالت له سوف تقم بشم 100 شخص وجلبهم هنا.

 

وذهب الكبير، للقهوة لصيد الناس أصاحب الرائحة القذرة، وبدأ الكبير في شم الناس ويطلب من شاكر، أن يجلب له جلباب بدل هذا اللبس الغريب لانه عمدة المزاريطة.

 

تظهر مربوحة، وهي تهلوس أثناء نومها، ثم تستيقظ مفزوعة وتتعجب من رد فعل الكبير، لم يغضب عليها ولم يخرج صوت من أنفه كعادته وتحاول إيقاظه من النوم ثم تصرخ اكتشافًا موت الكبير.

 

يتجول الكبير داخل المزاريطة، ومعه شاكر، الذي تعب من التجول مع الكبير، حتى وصل إلى رسمه على حائط واتضح ان صاحب هذا الحائط صاحب بيته لم يستحم أبدًا في حياته.

 

يفكر الكبير، في رشوة شاكر، حتى يذهب، فيرفض شاكر، ويدخل الكبير، وشاكر، من حائط بيت ويفرح الكبير، انه مثل الأشباح يدخل، ويخرج من الحائط.

 

يظهر دكتور ربيع في الحلقة الثانية من المسلسل، ويأتي ابن أشرف لإيقاظه، دكتور ربيع، لأنقاذ الكبير، ويوضح شاكر، حاجة خطيرة جدًا هو أن عند أحد اي شخص يبقى جسده في غيبوبة وإن لم ينفذ الشروط يبقى جسده في غيبوبة طوال العمر.

 

 

دخل دكتور ربيع، غرفة الكبير، ودخل الكبير، ورائه لرؤية جثمانه، مربوحة، مرعوبة على الكبير، ودكتور ربيع، سعيد لما حدث للكبير، وبدأت مناقشات بين مربوحة، ودكتور ربيع، الذي يحاول استيقاظ الكبير، بشكل كوميدي.

 

يحاول الكبير، اخذ دكتور ربيع، انتقامًا منه ويحاول شمه يفاجئه دكتور ربيع، انا اخدت حمام الأن يغضب الكبير.

 

لم يستطيع دكتور ربيع، مساعده الكبير، يجد الكبير أبنائه في حزن شيديد، عليه ليفاجئ انهم حاقدين عليه وغاضبين منه وكأنهم في سعادة مما حدث له.

 

العترة، وجوني، يتشاجرون على من يأخذ العمودية بعد الكبير، ويغضب الكبير لسماع ذلك.

 

جلب الكبير، عدد كبير من المزاريطة حتى اكتمل وعاد لغرفته لم يجد نفسه عاد لطبيعته فيقول له شاكر، يوجد شخص ناقص لذلك لم تعود، ويضربه على دماغه فيعود لطبيعته. 

 

 

شارك في بطولة مسلسل ” الكبير اوى 8″، كلًا من : احمد مكي، رحمة احمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، أمينة خليل، حاتم صلاح، محمد ثروت، صفاء الطوخي، تأليف وإخراج احمد الجندي.

 

 

مواعيد عرض مسلسل ” الكبير اوى 8″، والقنوات الناقلة له :

 

يعرض مسلسل ” الكبير اوى 8″، على القنوات التالية : قنوات ON، وON drama، بعد أذان المغرب، وعلى قناة روتانا خليجية الساعة 07:00، ومنصة watch it.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى