فن

منهم نعمة الافوكاتو… شيماء سيف تلفت إنتباه المتابعين بأعمال رمضان

 

 

آية يوسف

 

كشفت الفنانة شيماء سيف، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”، لجمهورها عن المسلسلات التي تتابعها في السباق الرمضاني 2024، وتسألهم عن أكثر المسلسلات التي تعجبهم ويتابعوها، حيث انها تتابع مسلسل ” نعمة الأفوكاتو”، وهو من بطولة الفنانة مي عمر، والفنان احمد زاهر، وتجسد مي عمر، دور نعمة المحامية، ومسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة”، وهو من بطولة الفنانة سلمي أبو ضيف، وليلى احمد زاهر، أما عن مسلسل ” أشغال شقة”، فهو من بطولة الفنان هشام ماجد، والفنانة أسماء جلال.

 

وكتبت الفنانة شيماء سيف، مُعلقة :” انا دول أكتر 3 مسلسلات عاجبني أوي لحد دلوقتي وانتوا بتتفرجو على أيه؟ “.

وفي سياق آخر شاركت الفنانة شيماء سيف، في السباق الرمضاني 2024، ب مسلسل ” فراولة”، وهو مسلسل مكون 15 حلقة.

 

تدور أحداث مسلسل ” فراولة”، حول فراولة، التي تعمل خبيرة في الطاقة، فهي ابنه حارس العقار، التي تحاول أن تغير حياتها من الفقر للغنى.

 

 

 

وشارك في بطولة مسلسل ” فراولة”، كلًا من : شيماء سيف، نيللي كريم، علا رشدي، احمد فهيم، صدقي صخر، حجاج عبدالعظيم، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد على.

 

مواعيد عرض مسلسل ” فراولة”، والقنوات الناقلة له :

 

شبكة قنوات DMC، و DMC DRMA، وقناة ART، الساعة 10:30م

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيماء سيف، مسرحية” هادي ڨالنتاين “، والتي عرضة على مسرح الرياض بالمملكة العربية السعودية في يوليو 2023.

 

تدور أحداث المسرحية حول هادي الذي يفكر في الإحتفال بالڨالنتاين فيذهب لشراء هدة لخطيبته رفيف، ينصحهما صاحب محل الهدايا بعدم إتمام الزواج ويحكي لهما ما حدث لقصص الحب الشهيرة في محاولة لإثبات أن الحب مجرد وهم.

 

 

 

وشارك في بطولة المسرحية كلًا من : أحمد عز، تارا عماد، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، عبدالعزيز حسين، تأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

 

 

 

كما شاركت في مسلسل ” حمدالله على السلامة”، والذي عرض في مارس 2023.

 

وتدور أحداث مسلسل ” حمدالله على السلامة”، حول سميحة، التي تعود من كندا، بعد وفاة زوجها، لأخذ ميراث زوجها هي وأولادها لتجد العديد من المغامرات في إنتظارها.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : شيماء سيف، يسرا، محمد ثروت، مايان السيد، سماء إبراهيم، آدم الشرقاوي، تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى