فن

عصام السقا يروج ل مسلسل صدفة على طريقته

آية يوسف

روج الفنان عصام السقا، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات ” إنستجرام”، عن مسلسل ” صدفة”، والذي يشارك في السباق الرمضاني 2024، ويجسد دور مهران، الذي يقع في حب صدفة، أيضًا نشر البوستر الخاص به ومعه مواعيد المسلسل. 

 

 

وكتب الفنان عصام السقا، مُعلقًا :” مشاهدة تنال إعجابكم بإذن الله وعمل يليق بكل الجمهور الحبيب”. 

 

تدور أحداث مسلسل ” صدفة”، حول صدفة، مُدرسة تاريخ، عندها قلب كبير، ولكن المشاكل أكبر من قلبها حيث تواجة العديد من الصعابات وتتوالى الأحداث في إطار درامي إجتماعي كوميدي.

وشارك في بطولة مسلسل ” صدفة”، كلًا من : عصام السقا، ريهام حجاج، سلوى خطاب، خالد الصاوي، رحاب الجمل، فراس سعيد، نور إيهاب، تأليف آيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

مواعيد عرض مسلسل “صدفة “، والقنوات الناقلة له :

 

على قناة الحياة الساعة 08:15 م، قناة Cbc الساعة 10:30، والأعادة 08:15، قناة DMC الساعة 12:15 am، والأعادة 6:30، القناة الأولى الساعة 10:30pm، والإعادة 03:00 am، قناة ART الساعة 06:30 pm.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان عصام السقا، فيلم ” الأسكندراني”، وجسد فيه دور ذكي، الأسكندراني، صديق بكر.

 

تدور أحداث الفيلم حول بكر، الأسكندراني، الذي يسافر للخارج ويغير حياته هربًا من ماضيه وعندما يعود يجد ماضيه منتظرًا وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من : عصام السقا، احمد العوضي، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، محمود حافظ، تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى