فن

حاتم صلاح يروج لمسلسل الكبير أوي 8 ويعلق.. ظهر القمر

 

 

آية يوسف

 

روج الفنان حاتم صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”، لمسلسل ” الكبير اوي 8″، حيث بداية ظهوره كانت اليوم في الحلقة الثالثة من المسلسل ويجسد دور نفادي، صديق الكبير، ويطلب مساعدته في الزواج من الفنانة أمينة خليل.

وكتب الفنان حاتم صلاح، مُعلقًا :” ظهر القمر”، وتفاعل معه جمهوره وأصدقائه.

 

تدور أحداث المسلسل حول الكبير، وأولاده وزوجته وأخواته والمغامرات التي تجمع بينهم في كل حلقة، تدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميدية والدراما التشويقيه.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : احمد مكي، رحمة احمد، محمد سلام، محمد ثروت، بيومي فؤاد، صفاء الطوخي، أمينة خليل، مصطفى غريب، تأليف وإخراج احمد الجندي.

 

مواعيد عرض مسلسل ” الكبير اوى 8″، والقنوات الناقلة له :

 

شبكة قنوات ON بعد أذان المغرب، وON drama، الساعة 02:00 صباحًا، بالتزامن مع منصة watch it، قناة روتانا خليجية الساعة 07:00 مساءا.

 

وفي سياق آخر يشارك الفنان حاتم صلاح، في فيلم ” عائلة المكسيكي”، والذي سوف يعرض قريبًا فور الإنتهاء من تصويره.

 

تدور أحداث الفيلم حول المكسيكي، الدي يقوم بعمليات تهريب وسرقة يعمل بدون مساعدة من احد وعندما يدخل في مهمة كبيرة يضطر في الإستعانه بفريق كبير وتتوالى الأحداث.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : احمد فهمى، حاتم صلاح، روبي، لبلبة، محمد أسامة، احمد فهيم، تأليف أمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان حاتم صلاح، فيلم “أبو نسب “، وجسد فيه دور ألياس، وعرض في ديسمبر 2023.

 

تدور أحداث الفيلم حول دكتور أطفال يتزوج من فتاة تدعى داليا، كانت الحياة جيده حتى خرج والد داليا، من السجن فنقلب حياته رأسًا على عقب.

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من : محمد إمام، حاتم صلاح، هند صبري، ماجد الكدواني، صلاح عبدالله، هالة فاخر، وفاء عامر، تأليف آيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى