فن

صدقى صخر بصحبة چيهان الشماشرجي من مسلسل كامل العدد +1

 

 

 آية يوسف

 

نشر الفنان صدقي صخر، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”، عِدة صور له من مسلسل “كامل العدد +1″، والذي سوف يعرض في السباق الرمضاني 2024، حيث نشر عِدة صور له من حلقة اليوم حيث ظهر بصحبة الفنانة چيهان الشماشرجي، والذي يعيشون قصة حب في المسلسل. 

وكتب الفنان صدقي صخر، مُعلقًا :” انا كده.. لما احب ببقى أوفر”. 

 

حيث ظهر في اللقطات على قارب ويعيش أجواء رومانسية مع حبيبته وتفاعل معه الجمهور بين مؤيد لهذه العلاقة والأخر يبحث عن قصة مزيفة في العلاقة. 

 

تدور أحداث مسلسل ” كامل العدد +1 “، حول مناقشة القضايا الإجتماعية للأسرة والطفل، حيث بعد إنتهاء الجزء الأول من العمل بعد زواج الأب من الفتاة التي يحبها، ورفض الأبناء لهذا القرار، وكان ردهم إعلان الحرب على زوجة ابيهم يستكمل الجزء التاني، زيادة فرد أخر في العائلة و المعانات التي تعانيها العائلة بعد الإنجاب طفل يبكي كثيرًا، وما الحلول للتخلص من هذه الضغوطات وتتوالى الأحداث في إطار إجتماعي كوميدي.

 

وشارك في بطولة مسلسل ” كامل العدد +1″، كلًا من : دينا الشربيني، إسعاد يونس، صدقي صخر، شريف سلامة، آية سماحة، احمد جمال سعيد، لينا صوفيا، ميمي جمال، تأليف رنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات ON الساعة 07:30 مساءً، ومنصة شاهد الإلكترونية.

 

 

وفي سياق آخر يعيش الفنان صدقي صخر، حالة من النشاط الفني حيث يشارك في عملين أخرين في السباق الرمضاني 2024 مع مسلسل كامل العدد +1.

وهو مسلسل ” لانش بوكس”، من بطولة الفنانة غادة عادل، بالتعاون مع الفنانة جميلة عوض، ولأول مره في عمل درامي كوميدي.

 

تدور أحداث العمل حول ثلاث سيدات، تواجهان كلًا منهم مشاكل مختلفة، ثم يتحولًا إلى عصابات نسائية ترتكب العديد من الجرائم.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا : غادة عادل، فدوى عابد، جميلة عوض، شاهين، هشام إسماعيل، احمد وفيق، تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

 

 

سيعرض المسلسل على شبكة قنوات النهار الساعة 10:00 مساءً . 

 

و أيضًا يشارك مسلسل ” فراولة” بطولة الفنانة نيللي كريم، صدقي صخر.

تدور أحداث المسلسل حول اللصة فراولة، الخبيرة في مجال الطاقة وتقوم بالنصب على الناس من أجل تغير حياتها من الفقر إلى الثرى.

 

شارك في بطولة المسلسل كلًا من : صدقي صخر، نيللي كريم، علا رشدي، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم، تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج مروان عبدالمنعم.

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان صدقي صخر، فيلم ” أنف وثلاث عيون”، والذي كان أول عرض له في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ثم تم عرضه في دور العرض المصرية ودول الخليج.

 

تدور أحداث فيلم ” أنف وثلاث عيون”، حول هاشم، طبيب تجميل، مشهور بعمله، يبلغ من العمر 40 عامًا تبدأ علاقاته العاطفيه بين ثلاث فتيات ولكنه يغرم بالثالثة والتي تبلغ من العمر 25 عامًا.

 

شارك في بطولة الفيلم كلًا من : صدقي صخر، ظافر العابدين، أمينة خليل، سلمى أبو ضيف، صبا مبارك، من رواية الكاتب إحسان عبد القدوس، وإخراج آمير رمسيس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى