موضة

رسمات المكياج البني تتصدّر صيحات الجمال في رمضان 2024

كتبت : مادونا عادل عدلي

 

مهما كثرت صيحات الجمال البارزة في رمضان 2024، تبقى رسمات المكياج البني بتموجاتها المتنوعة من الرسمات الاساسية التي تبرز جمالك وسحر ملامحك خصوصاً بعد أن لاحظنا تركيز العديد من دور الأزياء العالمية على أجمل الطرق المتقنة التي من خلالها يمكنك جعل مكياجك يبدو أكثر جاذبية وإشراقاً.

 

 

 

فلا بد من اتباع العديد من الخطوات الجمالية التي تضمن لك الحصول على مكياج عيون مثالي وتعلّمي حيل بسيطة يمكنك تطبيقها لابراز جمال المكياج البني بأساليب مميزة.

 

 

 

اختاري في رمضان 2024 أجمل رسمات المكياج البني القوي والمات بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز من دار givenchy الحفاظ على الظلال البنية الفاتحة أسفل الخطوط العريضة والداكنة، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيضاء بكثير من الجرأة.

 

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة من خلال تمرير ألوان البلاشر البرونزي القوي بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية بطريقة مترابطة مع الظلال الملفتة. ولا تتخلي عن احمر الشفاه الزهري الفاتح مع خطوط الكونتور الكريمي البني بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

 

جرّبنا لك الظلال البنية الفاتحة والمات من علبةGiorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف. فاختاريها للحصول على اطلالة جمالية مماثلة.

 

ويبرز المكياج البني الفاتح مع الظلال الفضية بكثير من الجرأة والتألق خصوصاً عند اختيار التموجات المات التي تبرز على الجفون العليا للعينين بأسلوب متقن. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب مشرق على كامل الجفنين العلوي بأسلوب دار Zimmermann.

طبّقي هذه التموجات على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين، وقومي بتمرير الظلال البيج وصولاً الى حدود الحواجب، مع الحفاظ على البشرة الموحدة، إضافة الى تمرير الوان احمر الشفاه النيود المات بطريقة طبيعية لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

 

اختاري علبة ظلال Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress بتدرجات برونزية متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال البنية الداكنة

 

كما قومي بتطبيق على عينيك رسمات المكياج البني المشرق بتدرجاته القوية والداكنة من وحي دار L’Oreal. مرّري الخطوط المات على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب طبيعي، مع تفتيح اللون من الجهة الداخلية للعينين وسحبها مع اللون البني الداكن على الجهة السفلى للعينين.

ننصحك مع هذا المكياج، بتغليف الجفون السفلى للعينين بالخطوط البرونزية العريضة التي تجعل بشرتك أكثر جاذبية. ولا تتخلي عن تكثيف البلاشر البني على أعلى الوجنتين بشكل قوي، مع اضاءة اسفل العينين بالظلال البيج الفاتحة.

 

واذا كنت تبحثين عن اطلالة جمالية مشرقة وطبيعية في الوقت عينه، طبّقي في رمضان 2024 مكياج مشرق بتدرجات اللون البني الفاتح على كامل الجفون العليا للعينين على طريقة دار Laruicci مع سحب اللون بطريقة مجنحة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب لجعل مكياجك مضيئاً وعصرياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى