فن

جلا هشام تروج ل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على طريقتها

 

 

آية يوسف

 

روجت الفنانة الشابة جلا هشام، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”، لمسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة”، والذي يشارك في السباق الرمضاني 2024، من بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف، وتجسد الفنانة جلا هشام، شخصية سحر، صديقة شيماء، والتي تجسدها الفنانة سلمى أبو ضيف.

وحصل مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة”، على المركز الخامس على منصة شاهد. 

وكتبت جلا هشام، مُعلقة :” مين محتاج صداقة زي دي، وصاحبة زي سحر”.

وتدور أحداث مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة” حول شقيقتين يعيشان في حي شعبي فقير، يحاولان التخلص من الفقر عن طريق السوشيال ميديا لتغير حياتهم وتتوالى الأحداث. 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : إنتصار، سلمى أبو ضيف، ليلى احمد زاهر، إسلام إبراهيم، تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين احمد كامل. 

مواعيد عرض مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة”، والقنوات الناقلة له : يعرض المسلسل على قنوات mbc مصر الساعة 12 منتصف الليل، الساعة 03:00 صباحًا. 

 

وفي سباق آخر تشارك الفنانة جلا هشام، في مسلسل ” باسورد”، والذي سوف يعرض قريبًا فور الإنتهاء من تصويره. 

 

ويشارك في بطولة مسلسل ” باسورد “، كلًا من : جلا هشام، آية سماحة، شاهين، رانيا منصور، طارق النهري، حازم إيهاب، تأليف محمد مهران، وإخراج أسامة عرابي. 

 

يذكر أن آخر أعمال جلا هشام، مسلسل ” الأصلي”، والذي عرض في فبراير 2023، وجسدت شخصية شرين صالح القط. 

 

تدور أحداث مسلسل ” الأصلي”، حول فاطمة الأصلي، التي تحاول السيطرة على ميراث والدها وحرمان أخواتها منه لتواجه العديد من الصراعات العائلية من أجل ذلك وتتوالى الأحداث. 

 

شارك في بطولة مسلسل “الأصلي “، كلًا من : ريهام عبدالغفور، جلا هشام، يوسف عثمان، منال سلامة، شاهيستا سعد، أحمد الشامي، طة خليفة، تأليف آمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى